أفضل سعر البیتومین للشراء بالجملة

يتم التوزيع الرئيسي لقار البناء للعملاء الذين ينوون عزل المبنى في معظم المدن من قبل شركة خدمات البناء. يعتبر البيتومين للبناء، إلى جانب الأيزوجوم، أحد المواد المستخدمة لعزل المبنى، وسوف يحتوي على المزيد. هذا إذا كنت تشير إلى أحد الموزعين الرئيسيين لقار البناء، فيمكنك إجراء عملية الشراء مباشرة من الشركة المصنعة وإجراء عملية الشراء سعر البیتومین باب المصنع.

أفضل سعر البیتومین للشراء بالجملة

ما هو أفضل أنواع البیتومین في إيران؟

ما هو أفضل أنواع البیتومین في إيران؟

البيتومين عبارة عن جسم أسود مصنوع من عدد كبير من الهيدروكربونات، والتي يتم دمجها في نظام غرواني، وتحتوي أيضا على هيدروكربونات كبريتية وأكسجين. عن طريق تسخين البيتومين، يتصلب العجين ليصبح سائلاً ويذوب في الزيوت المعدنية.

القار لزج وحبيبات الحجر تلتصق ببعضها البعض، أي أنها تستخدم في صنع أسطح الإسفلت الأسود. لا يتسرب الماء إلى البيتومين، لذلك يغلقون المباني به. عرف القار في إيران منذ العصور القديمة.

يُعتقد أن الكلمة هي البيتومين البابلي أو العيلامي، حيث استخدموا القار المعدني لإغلاق المباني بدلاً من الملاط. في الوقت الحاضر، يتم الحصول على البيتومين بطريقتين، يتم استخراجه من المنجم ويتم الحصول على معظم القار المستخدم في تشييد الطرق وختم المباني من النفط الخام. تعتبر أكبر مصافي البيتومين في السوق الإيرانية اليومية من المراكز الرئيسية للإنتاج والمبيعات، مما دفع المشترين إلى توفير أفضل إنتاج للبيتومين من هذه المراكز.

أيضاً، من خلال هذه المراكز في الأسواق اليومية لإيران، يمكنك الوصول جيدا إلى أنواع مختلفة من البيتومين. تشمل خصائص إنتاج وبيع البيتومين في إيران ما يلي: البيتومين عالي الجودة، التغليف المناسب للقار، إمكانية البيع بالجملة، إمكانية البيع الجزئي. تغليف مناسب، التوريد من خلال نظام مبيعات الائتمان، إمكانية الصادرات الرئيسية، إمكانية تغيير هيكل الإنتاج، تتيح هذه الحالات للعديد من العملاء والمستهلكين في أكبر أسواق إيران إمكانية وصول جيدة جدا إلى أفضل عينات تصدير البيتومين.

حقق إنتاج منتجات جوهر أبنية عالية الجودة، باستخدام أفضل المواد الإنجليزية والأجهزة الألمانية من الدرجة الأولى، شعار خلق (السلام والأمن) للمستهلك. من حيث الاستهلاك، ينقسم البيتومين إلى نوعين: قار الطريق أو البيتومين الحار وبيتومين البناء (عزل السقف) أو البيتومين الصلب. يستخدم حوالي 90٪ من البيتومين المنتج في تشييد الطرق و 10٪ منه لأغراض العزل. في بلدنا، يتم تنفيذ معظم استهلاك البيتومين من قبل وزارة الطرق والمواصلات لبناء الطرق، وكذلك البلديات لتغطية الشوارع. القار هو أثقل قطع للنفط الخام وأحد أكثر مكوناته تعقيدا، داكن اللون، في أشكال صلبة أو شبه صلبة أو لزجة ومن أصل طبيعي أو صناعي.

المكونات الرئيسية للقار هي الهيدروكربونات عالية الوزن الجزيئي، والتي تشمل الزيوت والراتنجات والأسفلتين. تحتوي هذه المادة على تركيبة كيميائية معقدة للغاية ولها خصائص فيزيائية مثل الالتصاق ومقاومة الرطوبة وقابلة للذوبان في ثاني كبريتيد الكربون وثاني أكسيد الكربون. في بعض البلدان، كلمة الأسفلت تعادل كلمة البيتومين، ولكن في إيران، يستخدم الأسفلت في الغالب للدلالة على خليط من البيتومين والرمل المستخدم في بناء الطرق.

سعر البیتومین ذات الجودة العالية في البلدان المختلفة

سعر البیتومین ذات الجودة العالية في البلدان المختلفة يمكن اعتبار بيع البيتومين أحد أكثر حقول النفط ربحية في السوق. يعتبر بيع البيتومين منطقة تصدير محددة جدا للبلد. يتم تقديم أسعار بيع أنواع مختلفة من البيتومين للعملاء في أكبر أسواق البلدان. بالنسبة للعملاء، يمكن رؤية أفضل عينات البيتومين في السوق بأسعار معقولة وجودة خاصة جدا. لهذا السبب، يمكن أن تؤدي الأسعار المعروضة في أكبر سوق يومي للبيتومين بسهولة إلى معظم المبيعات لهذا المنتج المعين. تمكن سعر بيع أفضل أنواع البيتومين في البلاد من تغيير أسواق هذا المنتج بسهولة كثيراً.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا