أماکن بیع القار الأسود في ایران

القار الأسود منتجًا ممتازًا وشائع الاستخدام تم استخدامه في العديد من الصناعات، وبسبب مبيعاته المرتفعة، فإنه يتمتع بسوق مزدهر. ينتمي موقعنا إلى أحد الأماكن لبيع القار الأسود في إيران، والذي يحاول دائمًا تقديم هذا المنتج العضوي للمشترين المحترمين بجودة ممتازة وسعر ممتاز.

أماکن بیع القار الأسود في ایران

طرق بيع القار الأسود

طرق بيع القار الأسود البيتومين عبارة عن هيدروكربون أسود أو بني غامق يذوب تمامًا في كبريتيد الكربون ورابع كلوريد الكربون. القار صلبة في درجة الحرارة المحيطة العادية. ولكن مع زيادة درجة الحرارة، يصبح هذا المنتج معجونًا ثم مع زيادة الحرارة يصبح سائلاً. ترجع التطبيقات الممتازة والمهمة للقار إلى وجود خاصيتين مهمتين للغاية لهذه المادة المطبقة. يُعرف البيتومين المستخرج من زيوت أو معادن معينة باسم البيتومين النقي، والذي يُصنف وفقًا لمنشأه والمواد المكونة له. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب البيتومين النقي عمليات أخرى للعثور على فوائد وخصائص مهمة للتطبيقات المختلفة وتشكيل أنواع مختلفة من البيتومين مثل البيتومين القابل للذوبان، ومستحلب البيتومين، والبيتومين المنفوخ، والبيتومين البوليمر وما إلى ذلك.

يستخدم البيتومين بشكل شائع في مجالين: بناء الطرق والعزل. يتم استخدام حوالي 90٪ من البيتومين المنتج في مجال إنشاء الطرق وتمثل تكاليف العزل 10٪ فقط من استهلاك البيتومين. العزل: يستخدم البيتومين عادة لعزل الأسطح وأرضيات الحمامات. عادة ما يتم استخدامه مع كيس يسمى البيتومين لتثبيت البيتومين. تعمل ألياف الأكياس كقار مقوى وتثبيت البيتومين في مكانه. المنتجات مثل الورق المقوى البيتومين أو لباد البيتومين، والتي يتم تقديمها تحت علامات تجارية مختلفة، لها أيضًا تطبيقات مماثلة للبيتومين. يستخدم الانسداد أو المكاديم لمنع رطوبة التربة من اختراق أرضية المبنى.

درجة الاشتعال هي إحدى خصائص البيتومين درجة الاشتعال هي درجة الحرارة التي عندها ، إذا وصل البيتومين إلى درجة الحرارة تلك ، تشتعل الغازات المنبعثة منه مع اقتراب اللهب وتتشكل لهب على سطحه. الحد الأقصى لدرجة الحرارة التي يمكن عندها تسخين البيتومين في الورشة يقتصر على درجة الاشتعال. يعتبر فقدان الوزن أحد خصائص البيتومين يعود سبب فقدان القار للوزن في درجات الحرارة المرتفعة إلى تبخر بعض زيوته ومركباته البترولية. هذه الخاصية هي أيضًا واحدة من الخصائص المهمة للقار. يتم قياس فقدان الوزن من البيتومين في الفرن عند 163 درجة مئوية لمدة 5 ساعات تقريبًا.

نقاوة إحدى خواص البيتومين نحن نعلم أن مذيب البيتومين هو رابع كلوريد الكربون وكبريت الكربون. لذلك، إذا قمنا بإذابة عينة من البيتومين في أي من هذه المواد، فإن شوائبها تبقى، ومن هناك يمكننا تحديد درجة نقاء البيتومين. درجة النعومة هي إحدى خصائص البيتومين درجة الليونة هي درجة الحرارة التي عندها ، عندما يصل البيتومين إلى درجة الحرارة هذه، يتغير البيتومين من صلب إلى سائل. كلما زادت درجة نعومة البيتومين، قلت حساسيته للتغيرات في درجات الحرارة. درجة ليونة البيتومين العادي حوالي 60 إلى 70.

بیع وشراء برامیل القار الأسود

بیع وشراء برامیل القار الأسود يُعرف البيتومين بأنه منتج شائع جدًا والأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم نظرًا لتطبيقاته العديدة والعديد من المزايا، والذي يتمتع بسوق مزدهر وأيضًا له مكانة خاصة في الأسواق الدولية، لذلك يتم استخدام هذا المنتج على نطاق واسع جدًا والأفضل البيع يتم إنتاجه وتوزيعه في مراكز مختلفة. لقد بذلت مجموعتنا، كمركز لبيع وشراء البيتومين الأسود في سوق هذا المنتج، كل جهودها لتوفير البيتومين من الدرجة الأولى والمرغوب وبيعه بسعر استثنائي ومعقول للغاية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا