اسواق بيع الزفت السائل

زفت سائل إنه منتج يتم الحصول عليه من النفط الخام وله اليوم استخدامات عالية جدًا في بناء الطرق، اسواق بيع الزفت السائل إنها مزدحمة للغاية في المناطق التي ليس لديها موارد نفطية.

يتم تغطية سوق مبيعات هذا المنتج على نطاق واسع من قبل مصانع البيتومين والأسفلت وكذلك وكالات التوزيع والمبيعات النشطة في هذا المجال.

اسواق بيع الزفت السائل

اهم خصائص الزفت السائل

اهم خصائص الزفت السائل زفت سطح للسطوح يستخدم على نطاق واسع في بناء الطرق وفي الواقع له دور رئيسي ، هذا المنتج يستخدم على نطاق واسع في سطح الأسفلت.

سبب الاستخدام الواسع النطاق للقار السائل في سطح الأسفلت هو أن البيتومين الصلب لا يمكن استخدامه لهذا الغرض لأنه يجعل النتيجة غير مرغوب فيها وغير اقتصادية.

اهم خصائص الزفت السائل وفقًا للخبراء ، فإن الأهم هو ما يلي:

  • يتم استخدام مذيبات خاصة لتحضير هذا البيتومين ، وبطبيعة الحال فإن جودة المذيب لها تأثير مباشر على الخصائص وكذلك الجودة النهائية لهذا البيتومين.
  • من أهم مميزات هذا البيتومين لزوجته العالية والتي تزداد مع زيادة لزوجة المذيب مما جعله يغطي المسام جيداً وهو عازل للجودة.
  • نظرًا لأن النفط الخام يتم حصاده على نطاق واسع في إيران ، فإن ربح البيتومين السائل المنتج في إيران ذو جودة عالية جدًا والالتصاق الجيد هو أحد الخصائص البارزة للقار السائل.
  • لتحضير البيتومين السائل ، يجب وضع الحاوية المحتوية على البيتومين تحت اللهب لتحويل البيتومين الصلب إلى سائل ، ويمكن تقليله عن طريق اختيار مذيبات مختلفة لإذابه بشكل أسرع.
  • تشمل المذيبات المستخدمة في إنتاج البيتومين السائل الزيت والبنزين والكيروسين والروح البيضاء ، واستخدام أي من المذيبات المذكورة أعلاه يجعل البيتومين السائل الناتج له خصائص مميزة.
  • لذلك ، تعد نقاط الانصهار المختلفة من بين أهم خصائص البيتومين السائل ، مما أدى إلى تقلبه العالي جدًا وفقًا للنوع المطلوب.
  • يتميز هذا المنتج بقوة التصاق عالية جدًا وفي نفس الوقت يتمتع بعمر طويل جدًا ، كما أنه يتمتع بمقاومة عالية جدًا للظروف البيئية مثل الطقس الحار والبارد ، كما يتمتع هذا البيتومين بمرونة عالية جدًا.
  • هذا البيتومين مقاوم للغاية للأحماض والقواعد والكبريتات والكلوريدات ، كما أن التسبب في أضرار مادية له ليس له تأثير يذكر على قوامه.
  • هذا المنتج ذو لون أسود وغير منفذ للماء ، لذا فهو مستخدم على نطاق واسع لعزل الجدران والأسقف.
  • نظرًا لإنتاج هذا المنتج في إيران ، فقد تسبب في الحصول على سعر معقول واقتصادي ، وقد وفرت هذه المشكلة الأرضية لتصديره على نطاق واسع إلى دول مختلفة.

شركات توزيع الزفت السائل

شركات توزيع الزفت السائل سعر زفت سائل يعتمد على عدة عوامل منها نوع المذيب المستخدم في الإنتاج ، تختلف أسعار المذيبات المختلفة.

يمكن الاستعلام عن سعر هذا المنتج والتحقق منه مباشرة من خلال وكالات التوزيع والمبيعات العاملة في هذا المجال وكذلك من خلال مصانع الإنتاج الخاصة به.

بالطبع هناك مواقع إنترنت حسنة السمعة لبيع هذا المنتج ، ويمكن للمشترين معرفة سعر البيتومين السائل شخصيًا وتقديم طلب واستلامه بالكميات المطلوبة في مدينة إقامتهم.

الموقع المذكور هو أحد الأماكن التي يمكن للمشترين من خلالها معرفة سعر هذا المنتج المستخدم على نطاق واسع عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا