اكبر منتج للفائف البيتومين

تنتج أكبر شركات منتجة للفائف البيتومين عينات من الدرجة الأولى وعالية الجودة بكميات كبيرة وبالتفصيل وفقًا لطلب المشترين والمستهلكين وطلبهم ، باستخدام مواد خام عالية الجودة وأجهزة متطورة ، وتقدمها إلى السوق الاستهلاكية ببطء.

اكبر منتج للفائف البيتومين

لفائف البيتومين باشكال مختلفة

لفائف البيتومين باشكال مختلفة عزل المبنى باستخدام أنواع مختلفة من البيتومين والأيسوجوم جعل أجزاء مختلفة من الهيكل آمنة من الرطوبة. عندما يتعلق الأمر بعزل المباني ، يتركز اهتمام الجميع على السطح. ومع ذلك ، فإن أرضية المطبخ والحمام وأجزاء أخرى تحتاج أيضًا إلى عزل. في الماضي ، تم استخدام البيتومين والشرب لهذا الغرض. ولكن مع تقدم التكنولوجيا في هذا المجال ومع ظهور تسرب المياه، كان هناك تغيير كبير في قطاع العزل. على الرغم من هذين المنتجين للعزل ، فإن الكثير من الناس ليسوا على دراية بهيكل هذه المنتجات وخصائصها. هذا يجعل من الصعب شراء مواد لعزل الهيكل. هناك العديد من الأمثلة على المنتج المرغوب في السوق ، بما في ذلك لفائف البيتومين للمنازل و لفائف البيتومين لايزوكام.

(أنواع البيتومين)

عادة ما يتم تصنيف البيتومين على أساس المواد التي يحتوي عليها. وفقًا لذلك ، هناك ثلاثة أنواع من البيتومين في السوق. هذه القار هي: القار: تم العثور على هذا المنتج بشكل طبيعي في الطبيعة. خصائص هذا البيتومين تجعله يتكيف بسهولة مع المواد. لهذا السبب ، يتم استخدامه في المصافي لتركيز المشتقات منخفضة اللزوجة. القار البترولي: يتم إنتاج هذا النوع من القار أثناء عملية تقطير النفط الخام ونفخ الهواء فيه. جودة الزيت لها تأثير كبير على جودة هذا البيتومين. لذلك ، لإنتاج البيتومين البترولي ، ينبغي إيلاء الكثير من الاهتمام لجودة وخصائص النفط الخام المختار.

أنواع البيتومين المنتج والمستهلك في المبنى: 1- البيتومين السائب أو 60 × 70 هو نفس البيتومين المكرر 2- 90/15 البيتومين نفس القار الصلب النقي الذي يتم إنتاجه في معامل تكرير البيتومين عن طريق تسخين وتحليل البيتومين السائب المكرر. 3 – الخيط 25/85 هو خليط من البيتومين السائب والصلب وهو ذو جودة عالية جدا وممتاز للقار. 4 – البيتومين الأوتوماتيكي (مثل الزيت الأوتوماتيكي) بالعملية التي يتكيف معها مع درجة الحرارة المحيطة وأقل إنتاجاً وباهظة الثمن في إيران.

5. البيتومين المنفوخ (بمعنى آخر ، الوظائف) الذي يتم إنتاجه وتحويله في مصانع البيتومين وبعض مصانع تسرب المياه. في السوق ، يتم حقن هذا البيتومين في حلقات مختلفة ، والتي بدلاً من البيتومين الصلب ، يتم إنتاج البيتومين المكرر ، والنتيجة هي الأسفلت ذو الجودة الرديئة والأيسوجوم ، وهو ما نراه جميعًا. البيتومين المنفوخ شديد الاشتعال بسبب زيت الفرن.

6- البيتومين MC: يستخدم هذا البيتومين لرش القار للطرق والمناطق قبل الأسفلت وأحيانًا لتقليل الغبار على الطرق الترابية. بسبب نفاذية عالية وعدم إلتزامها بآلة بناء الطرق و معدات بناء الطرق و نثر الإسفلت ، فهي أفضل أنواع البيتومين المرغوبة لهذا العمل. وسبب نفاذه هو رخاوته واختلاطه بالسوائل مثل البنزين والزيت والمرقق والبنزين ، ولهذا السبب فهو خطير للغاية وقابل للاشتعال وله رائحة خاصة.

استخدام لفائف البيتومين

استخدام لفائف البيتومين البيتومين مادة سوداء ولذيذة تستخدم في عزل الرطوبة وبناء الأسفلت. هناك أنواع مختلفة من البيتومين ، ولكل منها تطبيق معين. البيتومين مشتق من النفط ويتم إنتاجه غالبًا في مصافي النفط. يستخدم البيتومين بشكل أساسي في البناء ، وإنشاء الطرق ، وعزل الطرق ، وسفلتة الشوارع أو عزل الأسطح. هذا المنتج وفقًا لعمليات الإنتاج المختلفة لمختلف الأنواع والدرجات والاختبارات الفيزيائية مثل اختبار الاختراق واختبار اللزوجة واختبار النقطة يتم تقسيم الإشعال واختبار الذوبان واختبار نقطة التليين واختبار المرونة وعناصر أخرى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا