الأسواق العالميه للزفت المائي

الزفت المائي ،لديها اختلافات مع البيتومين ولها العديد من التطبيقات. في الوقت الحاضر ، تعمل العديد من الشركات والمصنعين في إنتاج وبيع أنواعها في إيران وحتى تصديرها إلى البلدان المجاورة. لطالما أرادت الأسواق العالمية هذا المنتج واستخدامه كثيرًا في صناعات الطرق والمدن. في هذه المقالة سوف ندرس خصائص الزفت المائي.

الأسواق العالميه للزفت المائي

هل الزفت المائي يختلف عن القير

هل الزفت المائي يختلف عن القير هناك فرق واضح بين الزفت المائي والقیر. في كثير من الأحيان يُعرف القیر والزفت المائي بنفس المادة ، ولكن هناك فرق بين القیر والزفت. مادة الإسفلت مصنوعة من الركام والقیر والرمل حيث يعمل القیر كموثق بعبارة أخرى ، قد يُعرف القیر بأنه مادة رابطة في الزفت المائي ، مثل الزفت في الخرسانة. القیر مادة تتشكل من خلال تقطير الزيت الخام ، ولها خصائص مقاومة للماء والالتصاق.

إذا كنت تعتقد أن الإسفلت رخيص ، فسوف تفاجأ بسماع سعر القیر المُصدَّر ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عملية إنتاج المواد الخام. القیر: وهو رخيص وسهل للغاية ، ومن ثم فإن تكلفة شراء القیر للتصدير منخفضة. الزفت المائي عبارة عن مزيج من المواد مثل القیر والركام والرمل الذي يستخدم لبناء الطرق ومواقف السيارات والسكك الحديدية والموانئ ومدارج المطارات وممرات الدراجات والأرصفة وكذلك الملاعب والملاعب الرياضية.

يشتهر الزفت بمتانته وهو أول استخدام لأسطح الطرق ، وتشير التقديرات إلى أن طرق رصف الأسفلت يمكن أن تستمر لأكثر من 20 عامًا دون إعادة رصف كاملة ، على الرغم من وجود عدة طرق يمكن أن تجعل الحياة أطول.يعتبر القیر مثل الأسمنت الذي يعمل كعامل رابطة في بناء الطرق ، ويشبه الأسفلت الخرسانة التي تصنع بخلط القیر والركام والرمل.

أرصفة الزفت متينة ، وأرصفة القیر أقل متانة. السطح مصنوع من الزفت المائي الناعم وغير المنزلق ويضمن سلامة السائق والحد الأدنى من الضوضاء ، الأجزاء السائبة على أرصفة القیر تجعل تجربة القيادة أكثر ضوضاء ويمكن أن تتلف. القیر أرخص في التركيب والتشغيل من الزفت. لا يتطلب سطح الأسفلت مثل سطح القیر صيانة دورية ، لكن الفحص الدوري المنتظم كافٍ. تحتاج أسطح القیر إلى صيانة دورية ، لذا فهي ليست فعالة من حيث التكلفة لاستخدامها على المدى الطويل. القیر أقل متانة من الزفت المائي . الطقس السيئ يمكن أن يفسدها.يمكن أن يلوث القیر التربة والمياه الجوفية.

الزفت عبارة عن خليط من القیر والمواد المالئة المعدنية مثل الرمل وبعض المحسنات الأخرى مثل زيادة المرونة والمذيبات في بعض الحالات و … . القیر مركب نقي ، بينما الزفت عبارة عن خليط من القیر ومواد أخرى.نظرًا لكثافته العالية وطبيعته ، فإن القیر ليس سائلاً في الظروف البيئية وعادة ما يحتاج إلى التسخين ليصبح سائلاً.

محلات بيع الزفت المائي

محلات بيع الزفت المائي محلات بيع الزفت المائي الرخيص، في الایران و في کل الدنیا، إنهم يبيعون هذه المواد وأنتم أيها الأعزاء الذين يجب أن تقوموا بعملية الشراء من بائعين موثوقين وذوي سمعة طيبة. في الوقت الحاضر ، يتم إنتاج هذه المواد بواسطة هذه المجموعة ومجموعات أخرى في إيران ويتم تصديرها إلى دول أخرى بجودة ممتازة وأسعار معقولة جدًا. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بخبراء المبيعات لهذه المجموعة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا