السوق العالمي لأسفلت الشوارع

السوق العالمي الاسفلت شوارع إنه حار ومزدهر للغاية لأن هذا المنتج يستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ويعتبر سلعة استراتيجية. يمكن للمشتري أيضًا شرائه بسعر رخيص جدًا وبجودة عالية عن طريق الشراء بدون وسطاء ، لذلك يتم تقديم هذا المنتج بأنواع مختلفة يجب شراؤها وفقًا لاستخدامه واحتياجاته

السوق العالمي لأسفلت الشوارع

كيف يعملون العمال أسفلت الشوارع؟

كيف يعملون العمال أسفلت الشوارع؟ يقوم العمال بخطوات مختلفة لسفلتة الشارع ، الجزء الأول من تعليمات تنفيذ الأسفلت هو خطوات البنية التحتية ، والتي تشمل القيام بأشياء مثل الانحدار ، الجسور ، الرصف ، إلخ على الشارع أو سطح الطريق ، وهي من أكثرها تدابير مهمة لإنشاء فراش مناسب ، يؤخذ في الاعتبار قبل الإسفلت. لتنفيذ هذا القسم ، باستخدام مواد خاصة مثل الرمل والحصى ، يتم تغطية السطح المطلوب وتنعيمه بواسطة ممهدة الطرق. بعد ذلك ، عن طريق رش الماء وتمرير الأسطوانة فوقه ، سيكون الطريق أو سطح الشارع جاهزًا للمرحلة التالية.

خطوة أخرى من أسفلت الشوارع المسطح هي رش البيتومين ، والذي يتم رشه على السطح المعد في المرحلة السابقة بواسطة آلة البيتومين باستخدام الرمل ، والذي بالإضافة إلى ملء المسام وإنشاء سطح موحد ، يؤدي إلى التصاق أفضل للسطح. من الضروري أيضًا تنفيذ هذه الخطوة بدقة ودرجة حرارة محددة ومراعاة المعايير اللازمة.

بعد تحضير السطح ورش البيتومين يأتي دور المرحلة الرئيسية من هذه العملية والتي تتم على مرحلتين، أولاً يتم دهن بعض الإسفلت على السطح المجهز باستخدام الرصف وهو يسمى الطبقة الأولية ثم ، يتم وضع الطبقة الثانية التي تسمى الطلاء الرئيسي أيضًا على البطانةالمرحلة النهائية جاهزة.

في الجزء الأخير من مراحل تبليط الشوارع بالأسفلت، باستخدام بكرات خاصة ، والتي تكون عادةً في أنواع مختلفة من المطاط والصلب وما إلى ذلك ، تتم عملية سحق وضغط الإسفلت تحت درجة حرارة معينة. تتم هذه الخطوة بحضور خبراء ووزن البكرات المستخدمة في الضرب والسحق قياسي ودقيق تمامًا.

هناك أنواع مختلفة من الأسفلت ، كل منها نقدمه:

  • الإسفلت الساخن: من أنواع الأسفلت النوع الساخن ويسمى مجموعة الطلاءات التي تختلط بالقار الساخن ويجب استخدامها ساخناً لنشرها وضغطها. هذا النوع من الأسفلت هو أحد أنواع الطلاء الأكثر استخدامًا والأكثر شيوعًا المستخدمة في سفلتة الطرق والطرق. في الأساس ، 90٪ من هذا الطلاء مصنوع من مواد حجرية.
  • الأسفلت الواقي: هذا النوع من الطلاء ، مثل الأسفلت الساخن ، يتكون من الركام المسحوق بنوع خاص من البيتومين ، والذي يختلف عن الإسفلت الساخن من حيث حجم الركام فيه. والجدير بالذكر أن مقاومة هذا النوع من الأسفلت ليست عالية ونسبة البيتومين فيه أعلى.
  • الأسفلت البارد: هو في الواقع خليط من مستحلب البيتومين مع مواد حجرية يتم إنتاجها في درجة حرارة الغرفة ويمكن تسخينها أحيانًا إذا لزم الأمر

شركات أنتاج أسفلت الشوارع لمنع الحوادث

شركات أنتاج أسفلت الشوارع لمنع الحوادث شركات أنتاج أسفلت الشوارع لمنع الحوادث ينتج هذا المنتج بأفضل جودة. الأسفلت مادة شبه صلبة مصنوعة من الرمل والبيتومين. يختلف حجم ونوع الرمل والقار المستخدم في الأسفلت حسب المكان المستخدم وظروف الطقس وظروف التطبيق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا