الشركات التجارية للبيتومتين المائي

الشركات التجارية البيتومين المائي بيع و توزيع البيتومين المائي للاسطح بأفضل نوعية وأقل سعر. هذه الشركات أيضا بيع هذا المنتج على الانترنت كذلك، في الواقع يمكن للعميل من جميع أنحاء البلاد من أجل هذا المنتج بسهولة و بأسعار معقولة على الانترنت من هذه الشركات. كما تصدر هذه الشركات هذا المنتج إلى البلدان المحيطة، كما ازدهرت صادراتها على مدى السنوات القليلة الماضية.

الشركات التجارية للبيتومتين المائي

تأمين البيتومين في الطرق المختلفة

تأمين البيتومين في الطرق المختلفة البيتومين هو جسم أسود مصنوع من عدد كبير من الهيدروكربونات ، و التي تتشابك في النظام الغرواني ، و لها الهيدروكربونات الكبريتية و الأوكسيجين. عن طريق تسخين البيتومين، فإنه ينتقل من اهتزاز إلى تصلب المعجنات إلى التراخي و المائي و يذوب في الزيوت المعدنية. البيتومين لزجة ويتم إلقاء الحجارة معا، والذي يستخدم في صنع إجراءات الأسفلت الأسود. المياه لا تسرب في البيتومين، و بالتالي ختم المباني معها .

يجب أن يتم خبز البيتومين في ورش البناء وفقا لما يلي:

1- يجب تشديد براميل و أواني الخبز من البيتومين عند استخدامها، حتى لا تشكل أي مخاطر أثناء العمل.

2- يجب وضع مراجل الطهي البيتومين خارج المبنى و في الهواء الطلق عند استخدامها. و يحظر وضعها في الطرق العامة إلا من خلال مراعاة جميع السلامة و الصحة المهنية و البيئية و الحصول على إذن من السلطة الرسمية للمبنى.

3- عند العمل مع أواني الخبز من البيتومين ، يجب أن تكون معدات إطفاء الحريق المناسبة متاحة.

4- خراطيم المشاعل المستخدمة في خبز البيتومين و الأسفلت و تركيب الأزوغم يجب زيارتها و يحتوى اتصالها بالدبابة و الشعلة مع لقط بإحكام.

5- لا يجب الاحتفاظ بالحاويات المحتوية على البيتومين الساخن في منطقة مغلقة ما لم يكن جزء من المنطقة مفتوحا و يتم التهوية بشكل شامل و كافي.

6. يجب أن يكون العمال العاملون في تدفئة البيتومين و الخبز و نقل و توزيع البيتومين مجهزين بقفازات و ساعات واقية. يحظر العمال رفع الأسفلت أو البيتومين الساخن من السلالم.

7- لتسخين البراميل التي تحتوي على البيتومين الصلب، يجب اتخاذ ترتيب لإذابة الجزء العلوي من البيتومين في الحاوية أولا ومنع التسخين و إشعاع اللهب إلى الأجزاء السفلية من حاوية البيتومين في بداية العم.

البيتومين رطب هو واحد من أفضل وأعلى أنواع الجودة من البيتومين، والذي يستخدم على نطاق واسع جدا في هذه الصناعة اليوم، ولها العديد من التطبيقات الخاصة والميزات. .

الفرق بين أسعار البيتومين المائي و العادي

الفرق بين أسعار البيتومين المائي و العادي البيتومين المائي ممتاز لديه العديد من التطبيقات بالمقارنة مع البيتومين العادي، و بالتالي أسعارها تختلف قليلا عن بعضها البعض، في الواقع سعر البيتومين رطب أعلى قليلا من البيتومين العادي، و لكن بدلا من ذلك البيتومين رطب لديه جودة عالية جدا و لها العديد من الخصائص الواضحة بالمقارنة مع البيتومين العادية. يمكن للعميل شراء هذا المنتج بأفضل الشروط مباشرة من مراكز البيع الخاصة به وتسليمه بسهولة و في أقصر وقت.

سعر هذا المنتج مناسب جدا وفعال من حيث التكلفة مقارنة بجودته و تطبيقاته و استخدامه سيفيد المستهلك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا