اهم شركه تصدير البيتومين السائل

اهم شركه تصدير البيتومين السائل وتشمل المراكز التي تقوم بتكرير وإنتاج البيتومين السائل بعد استخلاص الزيت ، وبعد إنتاج

تعد شركات البتروكيماويات ومصانع الأسفلت من بين المراكز النشطة في مجال إنتاج وتوريد البيتومين السائل بسعر معقول واقتصادي ، ويمكن الاستعلام عن أسماء هذه المراكز ومراجعتها من خلال وكالات توزيع وتوريد البيتومين.

اهم شركه تصدير البيتومين السائل

مزايا البيتومين في البناء

مزايا البيتومين في البناء يعتبر البيتومين أحد المشتقات البترولية التي تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات الدرفلة نظرًا لخصائصه الخاصة جدًا ، ومن الصناعات التي تستخدم هذا المنتج بشكل متكرر صناعة البناء ، ويرجع ذلك إلى مزاياها العديدة.

بما فيها فوائد البيتومين السائل في البناء على النحو التالي:

  • يتميز البيتومين بقدرة التصاق عالية جدًا ، لذا فإنه يلتصق بسهولة بالسطح المطلوب وباستخدام مذيبات مختلفة فيه ، فإنه يسبب التصاقات متغيرة على مستويات مختلفة.
  • يتم استخدام البيتومين بسبب الالتصاق العالي مع الكيس لمستقبل المبنى في الحمام والمرحاض والشرفة وشعر الأسقف ، وهو مادة مانعة للتسرب ميسورة التكلفة.
  • من أهم مزايا البيتومين خواصه المقاومة للماء ، وهذا هو السبب في أنه يعتبر أيضًا نوعًا من مقاومة الرطوبة ، ولهذا السبب ، يقومون أولاً بتغطية أرضية المبنى بالبيتومين ثم بلاطه.
  • بالطبع ، السلالم اليوم مغطاة بالقار قبل البناء لتكون مقاومة لاختراق الماء ، ونتيجة لذلك فهي لا تسقط وتتكسر بسبب الغسل.
  • يتمتع هذا المنتج بمرونة عالية جدًا ولا يعاني من التآكل والكسر بسبب الصدمات المتعددة ، لذلك يستخدم أيضًا كممتص للصدمات في البناء ، وخاصة في الجدران الاستنادية.هذا المنتج تقدمه إلى السوق الاستهلاكية بطرق مختلفة.
  • موصفات البيتومين السائل يُذكر أن لها لزوجة جيدة عند تسخينها مما يجعلها تتمتع بقدرة تغطية عالية.
  • تجعل اللزوجة العالية للقار السائل من السهل الغرق بين المفاصل والشقوق عندما تكون في المرحلة السائلة ، وبالتالي تغطي جميع الشقوق والمسام ، وبالتالي تمنع تسرب الماء والرطوبة.

يتم نقل البيتومين الخام إلى مصانع البيتومين ، حيث يتم تنقيته بمساعدة طرق خاصة ، ثم يتم تحويله إلى سائل بإضافة مذيبات خاصة بهذا البيتومين ، وفي عبوات معدنية خاصة بالسوق.

يتم نقل البيتومين المعبأ إلى مراكز بيع مواد البناء ولا يمكن للمشترين توفير الأحجام والأحجام المرغوبة من البيتومين حسب احتياجاتهم ، لاستخدام البيتومين يجب أن يكون على درجة حرارة عالية جدًا لأنه يزيد من لزوجته.

زيادة اللزوجة تجعلها سهلة الاستخدام على الأسطح المختلفة وبالطبع يمكن استخدامها بسهولة ،

البيتومين السائل الاسود

 البيتومين السائل الاسود البيتومين السائل الاسود إنها إحدى المواد المستخدمة في البناء ، والتي تستخدم على نطاق واسع في صناعة البناء بالإضافة إلى الصناعات الأخرى نظرًا لجودتها العالية جدًا.

هذا المنتج الذي يتم الحصول عليه من المشتقات النفطية له سعر معقول جدا نظرا لضخامة موارده النفطية في إيران ، لذلك فهو من أفضل المنتجات المستخدمة في عزل المباني ، لأنه بالإضافة إلى سعره المعقول فهو يحتوي على نوعية جيدة جدا.

من خلال الموقع المذكور ، يمكن تحديد مراكز الإنتاج وموردي البيتومين الأسود عالي الجودة غيابيًا.

تقوم شركات البتروكيماويات ، بمساعدة أبراج التقطير ، أولاً بتكرير النفط الخام ثم إنتاج المشتقات المتبقية بمساعدة معدات خاصة وتقنيات خاصة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا