بيع زفت برايمر بالجمله

زفت برايمر هي منتج صناعي آخر له استخدامات مختلفة ويستخدم بشكل أساسي في تشييد الطرق والأشياء الأخرى ، وهي من احتياجات المستهلكين. بیع زفت برايمر للطرق بأفضل طريقة ممكنة مع ظروف استثنائية وفريدة من نوعها وبكميات مختلفة حسب طلبات العملاء وبأسعار معقولة جدًا لهؤلاء الأحباء ، بحيث يمكن تلبية احتياجات الصناعات المختلفة في حالات مختلفة.

بيع زفت برايمر بالجمله

طريقة استعمال زفت برايمر

طريقة استعمال زفت برايمر الإلمام باستخدام بادئات الإسفلت: وهي مادة مساعدة تم تصنيعها كهيكل أساسي لتركيب مواد العزل المائي لتحسين جودتها. يتم الحصول على هذه المادة من خليط من القار ومساحيق معدنية خاصة وهي أيضًا سائلة فيزيائية ، ويمكن استخدام عجينة المستحلب هذه نقية أو مخففة بالماء أو البنزين. بالطبع ، في بداية التمهيدي ، يتم خلط هذا المنتج بالبنزين ، والذي يحمل مخاطر ويضر أيضًا المكدس. لم يعد يستخدم على السطح وبدلاً من ذلك يستخدم محلول مائي يتبخر عند وضعه على السطح ، مما يخلق طبقة قوية ومرنة ذات التصاق جيد.

يستخدم التمهيدي لسهولة التطبيق وزيادة موثوقية العزل.

طريقة تطبيق البوليمر: أولاً ، قم بتنظيف السطح المطلوب حتى لا يكون هناك غبار. لا ينبغي رؤية الكائن على السطح المطلوب ، ثم وفقًا لنوع البنية التحتية (في الطريقة الأولى ، 1 لتر لكل متر مربع وفي الطريقة الثانية 0.5 لتر لكل متر مربع) يتم توزيعها بالتساوي على السطح المطلوب وبقيمة T خاصة -قميص أو ملعقة يتم تطبيق أن التغطية المناسبة والموحدة للسطح المطلوب لها أهمية كبيرة. بنية تحتية: يعد تنفيذ البنية التحتية أحد المراحل الرئيسية لأعمال العزل. في هذه المرحلة ، يتم تنفيذ البنية التحتية بطريقتين مختلفتين: 1- البنية التحتية والمنحدرات بالاسمنت والخفاف المعدني 2- البنية التحتية والمنحدرات بالاسمنت والرمل.

الطريقة الأولى: في الطريقة الأولى ، يتم خلط 35٪ أسمنت و 65٪ خفاف معدني خفيف ونشرها كطبقة على السطح المطلوب ، وبعد الرش على خليط الخفاف والأسمنت يتم ضغطها بواسطة بكرات يدوية. وتجدر الإشارة إلى أنه في هذه المرحلة ، يجب ألا يزيد سمك الطبقات عن 3 سم في كل منعطف ، ويتم ذلك على 3 مراحل على الأقل ، ولتحسين توصيل المياه ، منحدر بميل لا يقل عن 2 ٪ يجب ان ينفذ. لاحظ أن البنية التحتية يجب أن تكون ناعمة وخالية من أي ارتفاع منخفض أو مرتفع ، ويجب أن يتم العزل بعد التجفيف الكامل. الطريقة الثانية: في هذه الطريقة يتم تشغيل البنية التحتية بالخرسانة فقط ، ويجب ألا يقل الحد الأدنى لسمك الخرسانة عن 3 سم ويجب مراعاة الحد الأدنى للانحدار عند 2٪ ، وفي هذه المرحلة يجب الانتباه إلى النعومة من البنية التحتية.

تصدير زفت برايمر

تصدير زفت برايمر يتم دائمًا تصدير مادة الإسفلت التمهيدي بشروط ممتازة وفريدة من نوعها ويتم إجراء منتجات من الدرجة الأولى بجودة عالية بين مختلف البلدان بكميات كبيرة وجزئيًا وبأسعار معقولة جدًا من قبل المصدرين ذوي السمعة الطيبة إلى جميع أنحاء العالم. يمكن إبطاء الحاجة إلى الدول الأجنبية ويمكن للبلد تحقيق ربحية جيدة. من الممكن أيضًا شراء زفت برايمر بأفضل طريقة ممكنة من خلال الاستفادة من الشروط المتوفرة لجميع الأشخاص.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا