بيع و شرا بودرة الأسفلت

مسحوق الأسفلت هو أحد المنتجات المطبقة في صناعات تصنيع الإسفلت. يتم إنتاج هذا المنتج بجودة مختلفة ويتم توزيعه وتوزيعه في السوق. لقد جذبت أفضل عينة من مسحوق الإسفلت العديد من العملاء والمشترين. يتم توزيع هذا المنتج في السوق بجودة من الدرجة الأولى وجودة عالية. لشراء أفضل عينة من مسحوق الإسفلت ، يمكنك التصرف بشكل مباشر وبدون وسطاء ، وتقديم هذا المنتج بأفضل جودة وفي أقصر وقت ممكن عند باب منزلك. يتم تقديم بودرة الأسفلت من الدرجة الأولى والممتاز من قبل مصنعه الرئيسي ويباع بأقل سعر.

بيع و شرا بودرة الأسفلت

طرق تخزين بودرة الأسفلت

طرق تخزين بودرة الأسفلت يتوفر نوعان من هذا المنتج: بيتوميكس B (وهو يحتوي على بيتوميكس ومواد أخرى لصناعة خلطة تستخدم للعزل المائي في الأبنية) وبيتوميكس R لملء الحفر والثقوب الموجودة على الأسفلت. إصلاح ثقوب الأسفلت وحفره من الأمور الوقائية التي تحتل الأولوية خاصة في الخريف والشتاء. لأن الحفر تلحق خسائر مباشرة بوسائط النقل كما أنها تسبب تسرب المياه وتجمعها وبالتالي تجمّد الأسفلت واتساع الشقوق وهذا ما يؤدي إلى هبوط الطبقات التحتية. ولكن إذا استخدم بيتوميكس R (وهو أسفلت بوليمري بارد يمكن تخزينه لفترة طويلة) لإصلاح الشقوق في وقت مناسب فلن نحتاج إلى التخشين أو إزالة الطبقة التالفة ووضع طبقة أسفلتية جديدة. وهذا يعني انخفاض تكاليف الصيانة وزيادة عمر الطبقة السطحية وعدم الاضطرار لتجديد الأسفلت. وفيما يلي قيود ومشاكل تواجهنا عند استخدام الأسفلت الساخن ولكن يمكن تقليلها باستخدام بيتوميكسR: • لايمكن استخدام الأسفلت الساخن في الجو البارد. • أحيانا لابد من نقل كميات قليلة من الأسفلت إلى مناطق متفرقة لترقيع الشوارع ونقل الأسفلت الساخن في هذه الحالة ليس اقتصاديا ولا مهنيا. • منع المرور لوضع الأسفلت الساخن يواجه صعوبات في هذه الأيام نظرا إلى تزايد السيارات ووسائط النقل. بيتوميكس R عبارة عن خلطة من البيتومين المستحلب البوليمري مع بحص الجبل (مواد صخرية جبلية) الذي طحن بدقة فائقة. لقد تم تجهيز هذا المنتج بشكل الأسفلت البارد الجاهز. ويقدم في علب تحتوي على 25 كيلوغراما على الأكثر ويمكن تخزينه لمدة 6 أشهر. ومما يميّز هذا المنتج سهولة نقله بواسطة عمال الطرق وسعره المناسب. كما يمكن تخزينه لمدة طويلة ويمكن وضعه على الأسطح المرطوبة دون حاجة إلى معدات ثقيلة من قبيل مدّادة الأسفلت (asphalt finisher) والمدحلة.

بودرة الأسفلت بالجمله

بودرة الأسفلت بالجمله

يتم توزيع مسحوق الإسفلت وتوزيعه في السوق بسعر خاص ومعقول للغاية. يباع هذا المنتج من نفس المركز ، وهو أحد أكبر وأكبر الموزعين لمساحيق الإسفلت في الأسواق المحلية والأجنبية ، بسعر خاص لا يصدق. إذا كنت تريد مسحوق الإسفلت بجودة مضمونة ، فمن الأفضل أن تقوم بالتسوق عبر الإنترنت ومن الأفضل أن تحصل على عينة من هذا المنتج يتم تسليمها بالسعر المطلوب وبسعر رخيص ومعقول. يباع مسحوق الأسفلت من الدرجة الأولى مباشرة وبدون وسطاء بسعر باب المصنع.

يتم تسويق بودرة الأسفلت للطرق بجودة وتغليف قياسي. من السمات مميزات بودرة الأسفلت أنه مصنوع من أفضل المواد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا