بیتومین للبیع بأسعار مناسبة

البيتومين منتج شهير للغاية وممتاز يستخدم في صناعات مختلفة، ويتم تقديم هذا المنتج من قبل العديد من المراكز في السوق اليوم. موقعنا ينتمي إلى مركز بیتومین للبیع بسعر معقول، والذي يحاول دائمًا صنع هذا المنتج الرائع. تسليم للمشترين الكرام بسعر استثنائي وجودة ممتازة.

بیتومین للبیع بأسعار مناسبة

انواع البیتومين الذي یستخدم في البناء

انواع البیتومين الذي یستخدم في البناء البيتومين مشتق من الزيت الأسود اللزج إلى البني الداكن ويكون صلبًا في درجة الحرارة المحيطة. ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة، تصبح عجينة ثم تسييل. يرجع الاستخدام المهم للقار إلى وجود خاصيتين مهمتين لهذه المادة؛ غير منفذة للماء ولزجة حاليًا، نظرًا لتقلبات أسعار النفط الخام والعملات الأجنبية في السوق، يتم تحديث سعر برميل البيتومين يوميًا. يسمى البيتومين المستخرج من الزيت أو المعادن الخاصة البيتومين النقي، والذي يصنف حسب أصل التكوين. يتعرض البيتومين النقي أيضًا لعمليات أخرى للعثور على الخصائص المرغوبة لتطبيقات مختلفة وتشكيل أنواع مختلفة من البيتومين مثل البيتومين المنفوخ، والبيتومين القابل للذوبان، ومستحلب البيتومين، والبيتومين البوليمر، إلخ.

يتم الحصول على البيتومين البترولي، كما يوحي اسمه، من النفط الخام ويتم تقطيره من النفط الخام في عملية من خطوتين. في المرحلة الأولى، يتم إزالة العناصر الخفيفة مثل البنزين من الزيت، وفي المرحلة الثانية، يتم فصل تقطير العناصر الثقيلة مثل البنزين عن الزيت. بعد هاتين المرحلتين وأثناء عمليات أخرى، يتم إنتاج مادة صلبة تسمى البيتومين البترولي. يتم إنتاج البيتومين الطبيعي، على عكس البيتومين البترولي، الذي يتم إنتاجه في عملية باستخدام معدات في المصافي، بشكل طبيعي وطبيعي تمامًا. يتم الحصول على هذا القار على مدى سنوات عديدة بسبب تبخر عناصره المتطايرة. يعتبر البيتومين الطبيعي أكثر متانة وثباتًا من القار البترولي.

تُستخدم أنواع البيتومين في التطبيقات الرئيسية التالية: التطبيقات المدنية: الطرق، المطارات، المجالات الرياضية، التطبيقات الصناعية: الطلاء الواقي للمعادن، طلاء مانع التسرب، صنع البطاريات، صناعة الإطارات، الأحذية، طلاء أنابيب الغاز تحت الأرض، تطبيقات البناء: يستخدم البيتومين كمادة الختم الرئيسية لتنفيذ خدمات الجبس، البيتومين الحديقة، ختم الشرفات والبنية التحتية قبل التسقيف.العزل الكهربائي: شرائح الإسفلت، تعبئة الوصلات الكهربائية، أسلاك التغطية، التطبيقات الزراعية: الحفاظ على الرطوبة، النضج المبكر للنبات، التربة التعرية والرمال المتحركة وأخيرًا التطبيقات الهيدروليكية: القنوات والجسور وخزانات المياه والسدود وما إلى ذلك.

ننتقل الآن إلى العديد من تطبيقات البيتومين في المباني: أرضيات المباني: مقاومة للماء ومقاومة للماء، ومركبات الأرضيات، والبلاط، والطلاء، والألواح وألواح العزل، على السلالم، والسقف: ألواح البناء، ومواد لصق الأسقف، اللباد، والأشعال، ومركبات الختم، ومركبات الأسمنت المقاومة للماء، ترصيع الأسقف، مركبات الألياف الزجاجية، الألواح، أقمشة اللباد والعزل، حشو التماس، شرائح السقف، طلاء الأسقف، الأسمنت البلاستيكي.

الجدران والواجهات والأسقف رقائق، مركبات وكتل عازلة للصوت، زخارف معمارية، طوب، طوب واجهات، ألواح وكتل بناء، مركبات وطلاءات مقاومة للرطوبة، ألواح، لباد، ألواح منسوجة وعزل، حشو درز، طلاء، إنشاءات، ألواح جص، معجون، مركبات واجهات، عازل للصوت، قاعدة جبسية، نوع من الألواح لتغطية الحوائط والأسقف تطبيقات البناء المتنوعة لوحات الهواء الجاف، والورنيش، والخشب الاصطناعي، والخشب الداكن أو الأسود، واللوحات العازلة، والأنابيب، والسباكة، والمظلات الخاصة غير العادية. كما أن شرائح البيتومين استخدامات عديدة.

أماکن بیع البیتومین في ايران

أماکن بیع البیتومین في ايران اليوم، مع تقدم التكنولوجيا وأدوات استخدامها، يفضل غالبية الناس في جميع أنحاء العالم الشراء عبر الإنترنت وشخصيًا، لأن طريقة التسوق هذه لها العديد من الفوائد للمشترين ويمكن للناس بدلاً من زيارتها شخصيًا. مراكز مختلفة ويمكن للمتاجر شراء واستخدام المنتج المطلوب فقط باستخدام الإنترنت بأقل قدر من الطاقة والتكلفة. لقد استخدمت مجموعتنا، كمركز لتوريد البيتومين في سوق هذا المنتج، كل جهودها لتوفير البيتومين عالي الجودة وبيع هذا المنتج الممتاز بسعر استثنائي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا