تصدير القار العازل للبيع بأسعار جيدة

یتم يعتبر بيع القار العازل المُصدّر بسعر رخيص جدا مزدهرا للغاية لأن هذا المنتج يُنتج بكميات كبيرة داخل إيران وهناك شروط لتصديره إلى البلدان أخرى. يباع عازل البيتومين المُصدَّر في عبوات مختلفة ويؤخذ في الاعتبار أسعار مختلفة لكل من هذه المنتجات.

تصدير القار العازل للبيع بأسعار جيدة

طرق تغليف و وضع العلامات علی برمیل القار العازل

طرق تغليف و وضع العلامات علی برمیل القار العازل يتم الحصول على البيتومين القار عن طريق تحويل النفط الخام وتبخير مركباته الداخلية، ومن ثم يطلق عليه البيتومين الطبيعي. يعتبر هذا البيتومين أكثر مقاومة من القار البترولي الآخر الذي يتم الحصول عليه بعد التقطير.

تم العثور على مناجم البيتومين لتعدين البيتومين على نطاق واسع في بلدنا، وقد تمكن منتجو هذا المنتج من تلبية احتياجات الأسواق المحلية، ولكن أيضا في البلدان الأخرى، وخاصة البلدان المجاورة مثل العراق وأذربيجان وباكستان وأفغانستان و … إصدار أيضا.

تلعب التصدیر دورا رئيسيا في الدورة الاقتصادية للبلدان، وقد حاولت شركات المبيعات في هذا الصدد دائما إرسال منتجات عالية الجودة، لأن تحسين جودة المنتجات وتصديرها إلى مناطق مختلفة سيؤدي إلى ربحية جيدة للبلد.

لطالما ارتبطت أنواع البيتومين الطبيعي في أصناف التصدير بدرجة الجودة المرغوبة، لذلك كان هذا المنتج قادرا على تلبية احتياجات العملاء في البلدان الأجنبية. لقد أدى إنتاج البيتومين بتقنية النانو وطریقة عزل الجديدة إلى جعل هذا العزل المائي يتمتع بمقاومة عالية ومتانة عالية جدا وأن يكون متوافقا مع البيئات المعاكسة ويحافظ على جودته.

يستخدم البيتومين للتصدير على نطاق واسع في مختلف الصناعات، بما في ذلك:

  • بناء
  • بناء الطرق
  • صنع الشمع.

يستخدم حجم كبير من هذا البيتومين في البناء وفي أماكن مثل الستائر، وإنتاج أنواع مختلفة من الشموع المطاطية، داخل المباني وخارجها، والواجهات العالية، وحمامات السباحة، والمداخن، وأسطح المواقع الصناعية والإنتاجية، وتستخدم على أسطح المنازل، والحمامات والمراحيض.

يتميز البيتومين القار الطبيعي بالتصاق عالي جدا ومقاوم جدا للتشققات الدقيقة في الأسمنت، ويتميز هذا القار بمرونة عالية جدا ويتم إنتاجه بتركيبة أساسية تماما وبوليمرات خاصة تعتمد على البيتومين السائل. اليوم، يتم إنتاج هذا البيتومين بكل قدرة ممكنة لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والأجنبية.

يتم استخدام طرق مختلفة لتعبئة أنواع مختلفة من البيتومين العازل ووضع ملصقات عليها، والتي سنقدمها في ما يلي: أنواع طرق تعبئة البيتومين:

البرميل:

  • عدد البراميل في النعل الداخلي: حوالي 115 برميل بدون منصات و 90 برميل نقالة.
  • عدد البراميل في كل حاوية 20 قدما: 110 برميل بدون منصات و 80 برميلا من المنصات.
  • يبلغ عدد البراميل في كل حاوية 40 قدما: 150 برميلًا بدون منصات نقالة و 137 برميلًا من المنصات.

بيع وشراء القار العازل ذات الجودة العالية

بيع وشراء القار العازل ذات الجودة العالية یتم يزدهر سوق بيع وشراء البيتومين السائل عالي الجودة. تماشيا مع ذلك، أتاح شرکه بیع البيتومين الطبيعي الفرصة لعملائه ليتمكنوا من توفير المنتج المطلوب عبر الإنترنت. من خلال شراء هذا المنتج عبر الإنترنت، يمكن للعملاء ذكر العديد من الفوائد مثل توفير الوقت والمال، والاستفادة من استشارات الموقع المجانية، وضمان جودة البيتومين من خلال مراجعة آراء المشترين السابقين ومصداقية الموقع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا