تصدير صفائح البیتومین إلى جمیع البلدان

هذه المجموعة هي واحدة من المصدرين الرئيسيين لألواح البيتومين عالية الجودة في البلاد وبدأت في تصدير منتجاتها منذ سنوات عديدة ولديها القدرات اللازمة لإنتاج وتصدير أنواع مختلفة من

صفائح البیتومین. يتم تغليف ورقة البيتومين بطرق مختلفة ووفقًا للمعايير الدولية. يتم تصدير صفائح البيتومين إلى دول مثل تركيا والدول الأفريقية والآسيوية.

تصدير صفائح البیتومین إلى جمیع البلدان

مقارنة أسعار طن البيتومين و القار

مقارنة أسعار طن البيتومين و القار كان البيتومين، بتأثيره القوي على أسعار النفط العالمية، في طليعة أكبر تغيرات الأسعار في أقصر وقت ممكن؛ تقلب سعره من 80 دولارًا إلى 440 دولارًا للطن. في حين أن الطلب على القار وبالتالي سعر البيتومين يزداد تقليديًا كل عام مع وصول الصيف، مع انخفاض الأسعار العالمية للنفط والمواد الخام في أغسطس، يميل السوق العالمي إلى الحفاظ على المستوى الحالي للأسعار أكثر مما يظهر بحد ذاتها.

يُظهر فحص اتجاه الأسعار أنه في جميع مناطق العالم، مع انخفاض أسعار النفط بسبب الأزمة الاقتصادية، كان سعر البيتومين يتجه نحو الارتفاع؛ في بعض المناطق، مقارنة بشهر أبريل، شهد المشاركون في السوق زيادة بنسبة 25 في المائة في الأسعار. كان أهم سبب لذلك هو انخفاض الإنتاج والاستثمار في إنتاج النفط وبالتالي تقليل إنتاج وتوريد البيتومين. ومع ذلك، في أغسطس، بدا أن معظم أنحاء العالم تشهد نوعًا من استقرار الأسعار، والذي كان بمثابة نوع من المقاومة للاتجاه الصعودي السابق. يمكن أن تشارك عدة عوامل في هذه المشكلة، بعضها أثر على السوق إقليمياً والبعض الآخر بشكل عام.

يمكن العثور على السبب الرئيسي الأول في انخفاض أسعار النفط الخام وزيادة هوامش ربح المنتجين، مما دفع الموردين إلى الحفاظ على مستويات الأسعار خلال هذه الفترة. يعتمد سعر كل طن للتصدير والبيتومين المحلي على كل 1000 كجم ويتم تحديد سعر كل طن من البيتومين اليوم في بورصة السلع بطريقة تعلن فيها شركات البيتومين عن كمية توريدها وتعرض منظمة الصرف البيتومين والمشترين يمكن أن تمر من خلال هذه العملية. قم بالتسوق في مكتبك.

يتم أيضًا حساب معيار قياس بيع البيتومين المحلي وسعر كل طن من البيتومين المُصدَّر، والذي يكون على شكل 70.60 و 25.85 برميل من البيتومين والبيتومين السائب، على أساس كل 1000 كيلوجرام من البيتومين. ومع ذلك، من خلال زيارة مواقع الويب المختلفة عبر الإنترنت، يمكنك معرفة سعر كل طن من البيتومين والقار بشكل يومي. ضع في اعتبارك أن سعر كل طن من البيتومين يرتبط ارتباطًا مباشرًا بزيادة الطلب.

كم سعر صفائح البيتومين المرغوب؟

كم سعر صفائح البيتومين المرغوب؟ سعر القار و خليط البيتومين في تبادل السلع يتحدد بالسعر العالمي للنفط وتأثيره على المعدل الأساسي للفراغ وسعر العملة والمعاملات الحكومية، واعتبر ذلك غير معقول. يمكن تغيير التعريفات المذكورة اعتمادًا على تغيرات السوق ، لذلك من الأفضل الاتصال بمكاتب المبيعات المركزية لمعرفة أحدث سعر لألواح البيتومين. عند تحديد سعر البيتومين، يرتفع الدولار، واتسعت فجوة الدولار، والمعدلات العالمية آخذة في الارتفاع، في حين أن المعاملات الأكثر نقاءً قللت من حجم العرض. هذا يجعل الأسعار تنافسية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا