تصدیر برميل القار من إیران إلی أنحاء العالم بأسعار جيدة

يتم تحديد سعر برميل القار المصدرة من إيران إلى جميع أنحاء العالم بناء على رأي منتجي هذه المنتجات، لأنه في الوقت الحالي، يتم استخدام عمليات مختلفة لإنتاج هذه المنتجات، وكذلك المواد الخام المختلفة لها. لهذا السبب، كل منتج له صفات وأسعار مختلفة.

تصدیر برميل القار من إیران إلی أنحاء العالم بأسعار جيدة

اي نوع من القار یستخدم فی البناء؟

اي نوع من القار یستخدم فی البناء؟ البيتومين مادة موجودة في صورة صلبة في درجة الحرارة المحيطة ولكنها تصبح سائلة وسائلة عند تسخينها. لطالما تم أخذ البيتومين في الاعتبار في صناعة البناء وإنشاء الطرق نظرا لانخفاض درجة نفاذه وارتفاع الالتصاق. البيتومين له أنواع مختلفة حسب أصله. هنا نريد وصف أنواع البيتومين الإنشائي لك.

  • القار النفطي: يتم الحصول على البيتومين البترولي، كما يوحي اسمه، من النفط الخام ويتم تقطيره من النفط الخام في عملية من خطوتين. في المرحلة الأولى، يتم إزالة العناصر الخفيفة مثل البنزين من الزيت، وفي المرحلة الثانية، يتم فصل تقطير العناصر الثقيلة مثل البنزين عن الزيت. بعد هاتين المرحلتين وأثناء عمليات أخرى، يتم إنتاج مادة صلبة تسمى البيتومين البترولي.
  • البيتومين: يتم إنتاج البيتومين الطبيعي، على عكس البيتومين البترولي، الذي يتم إنتاجه في عملية باستخدام معدات في المصافي، بشكل طبيعي وطبيعي تماما. يتم الحصول على هذا القار على مدى سنوات عديدة بسبب تبخر عناصره المتطايرة. يعتبر البيتومين الطبيعي أكثر متانة وثباتا من القار البترولي. بسبب قوة الالتصاق العالية، يمكن استخدام البيتومين الطبيعي في صناعة الإسفلت ويزيد من قوته؛ بالإضافة إلى ذلك، فإن البيتومين له تأثير مضاد للاحتكاك ويمنع تآكل الأسفلت. استخدامات أخرى للقار الطبيعي في إنتاج العزل المائي الساخن والبارد، لأن البيتومين له خصائص مضادة للرطوبة ولا يعطي الرطوبة؛ بهذه الطريقة، يتم إغلاق طريق دخول الماء والبرد إلى المبنى وتصبح المساحة الداخلية أكثر دفئا.
  • البيتومين المختلط: يتم تصنيع البيتومين المختلط عن طريق الجمع بين البيتومين وأحد الكيروسين أو البنزين. يمكن تسييل هذا البيتومين بقليل من الحرارة. نظرا لأن وقت تبخر البنزين مرتفع جدا، فإن البيتومين الممزوج بالبنزين له سرعة تصلب أسرع من البيتومين المذاب في الكيروسين. يتم استخدام خليط البيتومين في طرق الأسفلت أو أسفلت الأسطح.
  • مستحلب البيتومين: يتم الحصول على مستحلب البيتومين عن طريق الجمع بين نسبة مئوية من البيتومين وكمية معينة من الماء ومستحلب بكمية صغيرة جدا تبلغ حوالي 0.3٪، لكن كمية الماء المختلط عالية وتشكل حوالي 50٪ من الوزن الإجمالي. يمكن استخدام ملح الأمونيوم كمستحلب في هذا المركب. عن طريق إضافة هذا النوع من البيتومين إلى مزيج القار والماء، سيتم شحن البيتومين وسوف يتنافر ويتسبب في غمر الجزيئات في الماء. هذا النوع من البيتومين له مزايا، ومن هذه المميزات أنه بسبب عدم وجود مواد خطرة وقابلة للاشتعال، لا يوجد خطر اشتعال البيتومين أثناء الحركة والنقل، كما أنه لا يسبب تلوثا بيئيا. يستخدم البيتومين المستحلب للعزل في الأماكن الرطبة.

سعر تصدیر برميل القار ذات الجودة العالیة

سعر تصدیر برميل القار ذات الجودة العالیة یتم يتأثر اسعار القار عالي الجودة بهدف تصدير هذه المنتجات إلى دول مختلفة بالعديد من العوامل التي تعتبر نوع هذا النوع من المنتجات وكيفية استخدامها من أهم العوامل التي تؤثر على تسعير. يحتوي القار تصدير على عينات مختلفة ولكل منها تطبيقات مختلفة في صناعات مختلفة ويختلف سعر كل منها تماما عن بعضها البعض. ولكن بشكل عام يمكن القول أن سعر براميل القار للتصدير معقول للغاية ويمكن لشركات التصدير زيادة ربح تصدير هذا النوع من السلع لصالحها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا