سعر البيتومين بالجملة في العالم

سعر البيتومين الرخيص غير ثابت ويختلف حسب جودته وخصائص المظهر. قدمت مبيعات البيتومين الرخيصة عبر الإنترنت في الأسواق الحالية لإيران ردود فعل ممتازة للعملاء. يمكن لأسعار السوق المعقولة لمنتج ما أن توسع بسهولة من مبيعات ذلك المنتج وتوفر أسواقًا ممتازة له. لهذا السبب ، في المبيعات عبر الإنترنت لعينات البيتومين بأعلى جودة ، يمكنك بسهولة رؤية اتجاه جيد لتوريد هذه المنتجات.

 سعر البيتومين بالجملة في العالم

استخدام البيتومين الممتاز في البناء

استخدام البيتومين الممتاز في البناء الشركة المصنعة الرئيسية للقار و isogum هي البيتومين. الهيدروكربونات الموجودة في البيتومين كثيفة ولزجة للغاية ، ويتم الحصول على البيتومين المكرر عن طريق تقطير النفط الخام. في بعض المناطق ، لا سيما في الولايات المتحدة ، يُشار إلى البيتومين عمومًا باسم الأسفلت ، على الرغم من استخدامه عالميًا تقريبًا لمواد الرصف المصنوعة من خليط من الرمل والحصى والمواد المالئة الأخرى في شريط البيتومين. في بعض الأحيان نواجه القار الطبيعي ، وهو ناتج عن بقاء الزيت في الطبيعة وتبخر المواد المتطايرة ، وهو أفضل بكثير من إنتاج البيتومين والزيت.

البيتومين أفضل أو isogum | سقف بلس لكي يمر القار عبر الأنبوب ، يجب تسخينه وفي بعض الحالات تخفيفه بزيت أخف. ترجع كثافة التصاق البيتومين إلى تركيبته الكيميائية. توجد في الغالب جزيئات الهيدروكربون الكبيرة المعروفة باسم الأسفلتين والراتنج في الزيوت الأخف وزناً ولكنها تتركز بشكل كبير في البيتومين. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي البيتومين غالبًا على كميات كبيرة من المعادن ، مثل النيكل والفاناديوم ، والمعادن غير المعدنية مثل النيتروجين والأكسجين والكبريت. اعتمادًا على نوع البيتومين المستخدم ، قد تكون هذه العناصر ملوثات يجب إزالتها من المنتج النهائي.

يجب ألا يزيد سمك الجبس عن 2 إلى 3 سم. يجب أن تعلم أن الهيكل يمكنه تحمل وزن الجبس. وتجدر الإشارة إلى أن الجير والجير سوف يتسببان في فساد البيتومين ، لذلك يجب عدم وضع البيتومين على هذه الملاط ، ويجب استخدام رمل الأسمنت في الملاط التالي. يجب أن تعرف أن البنية التحتية للسقف يجب أن تكون قوية بدرجة كافية ؛ بحيث لا يحدث أي تغيير كبير بسبب الوزن الكبير المطبق عليه. منحدر توصيل الماء إلى الحاجبين مهم جدًا أيضًا ، والذي يجب اعتباره بين 3 و 5٪.

شركات انتاج البيتومين للتصدير

شركات انتاج البيتومين للتصدير البيتومين هو أحد المنتجات المباعة في سوق المنتجات البترولية الإيرانية. يحتوي هذا المنتج على نطاق واسع جدًا من المبيعات وعوامل مختلفة مثل سعر المواد الخام وسعر العملة وسعر المعدن وسعر المنتجات البترولية والدارد لها دور حاسم جدًا في تحديد سعر بيع هذا المنتج .

في هذه الأيام ، بسبب التغيرات في سوق الصرف الأجنبي وتقلباته ، فإن أسعار الواردات والصادرات وكذلك بيع أنواع مختلفة من البيتومين متغيرة للغاية. في الوقت الحاضر ، يمكن الاطلاع على الأسعار اليومية لمختلف أنواع البيتومين والمنتجات البترولية واستلامها من خلال المواقع لبيع وشراء هذه المنتجات ، حتى يتمكن المشترون من معرفة الأسعار اليومية للمنتجات البترولية المختلفة ، بما في ذلك البيتومين ، من خلال هذه المواقع. ابق على اتصال معنا لشراء ومعرفة المزيد عن افضل سعر للبيتومين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا