سعر البیتومین السائل في الأسواق

سعرالبیتومین السائل في السوق متغير للغاية. تتغير أسعار هذا النوع من المنتجات كثيرا بناء على تقلبات العملة في البلد. يتم إنتاج البيتومين السائل بكميات كبيرة في البلاد وعادة ما يكون لهذه المنتجات العديد من التطبيقات في مختلف الصناعات. تمشيا مع هذا، هناك دائما طلب في السوق لشرائها.

سعر البیتومین السائل في الأسواق

طريقة شحن البیتومين السائل للزبائن

طريقة شحن البیتومين السائل للزبائن يعتبر البيتومين السائل، المعروف أيضا باسم البيتومين القابل للذوبان، أحد أهم المواد التي لها استخدامات عديدة في مختلف الصناعات ويتم إنتاجه في إيران بأفضل جودة. مع زيادة كمية المذيبات البترولية في البيتومين، تزداد أيضا. في إيران، تتراوح نسبة المذيب المستخدم في البيتومين السائل الطبيعي من 10 إلى 50٪، مما أدى إلى جودته، ويستخدم هذا المنتج، الذي يلعب دورا رئيسيا في صناعة إنشاء الطرق، في الأسفلت السطحي والأسفلت القياسي.

والسبب هو استحالة استخدام البيتومين الصلب النقي في عمليات بناء الطرق لأسباب فنية واقتصادية مختلفة تجعل شراء البيتومين السائل ضروريا في هذه الصناعة. يعتمد نوع وجودة القار القابل للذوبان على جودة البيتومين النقي الأصلي ونوع وكمية المذيب. مع زيادة كمية المذيبات البترولية في البيتومين، ستزداد سيولته بالتأكيد.

إيران من البلد الغنية بالنفط. هذا البلد الغني هو أحد أكبر منتجي ومصدري البيتومين في العالم. كما تمكنت من الحصول على حصة خاصة في السوق العالمیه لهذا المنتج. من خلال بيع البيتومين السائل في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى العملة، قدمت إيران مساهمة خاصة في اقتصادها المحلي وتمكنت من لعب دور في خلق فرص العمل والاستخدام المناسب للموارد جنبا إلى جنب مع ازدهار السوق المحلية.

يعتبر البيتومين السائل إحدى الطرق الشائعة لإنتاج وتعبئة هذا المنتج في إيران. يتم إنتاج هذه المادة من خليط من المنتجات البترولية ويتم توفيرها للعملاء بعد تعبئتها في براميل التصدير. كما ذكرنا، يتم الحصول على البيتومين السائل عن طريق التذويب في مذيب. إضافة مذيب يجعل من الممكن استخدامه في درجات حرارة منخفضة وبسهولة أكبر. المذيبات الشائعة في هذا الصدد هي النفط والبنزين والكيروسين والروح البيضاء.

إن كيفية تخزين القار السائب ونقله له تأثير كبير على جودته. في الوقت الحاضر، تستخدم الناقلات ذات الجدران المزدوجة لنقل البيتومين النقي والمنتجات المحلية، والتي لا تحتاج إلى إعادة تسخينها للحفاظ على حرارة البيتومين على طول الطريق.

من الواضح أن التسخين بلهب مباشر يسبب الأكسدة وفقدان جودته. في هذه الحالة، فإن حمل البيتومين، حتى على مسافات طويلة، لن يؤدي إلى ضياع جودته. يتم نقل البيتومين بالحاويات ويتم إرسال أسطول الحاويات إلى العميل عن طريق السفن ويتم إجراء عملية التخليص من قبل شركات التصنيع في موانئ مختلفة بالبلد.

سعر البیتومین السائل للتصدیر إلى البلدان العربیة

سعر البیتومین السائل للتصدیر إلى البلدان العربیة يتم إنتاج البيتومين السائل في البلد بأفضل الجودات، ويتم تصدير هذه المنتجات إلى الدول العربية. لتصدير جميع أنواع البيتومين السائل إلى البلدان العربية، يتم استخدام عبوات قياسية وجودة، والتي يمكن أن تكون تاثر لهذه المعلمة في تحديد سعر بيع هذه السلع. باختصار، يرتبط سعر البيتومين مباشرة بطريقة تغليف هذه المنتجات. فكلما زاد تغليف هذه المنتجات، ارتفعت الأسعار المعلنة لبيعها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا