سعر القار العازل للتصدیر إلى البلدان العربیة

البيتومين مادة سوداء تستخدم في صناعة الأسفلت والعزل المائي. هناك أنواع مختلفة من البيتومين ولكل منها تطبيق محدد ، وبما أن البيتومين ينتج في مصافي النفط ولأن أعلى طلب على البيتومين في إيران يأتي من الإمارات العربية المتحدة ، يتم استهلاك جزء من البيتومين في الدول العربية ويستخدم البيتومين من الدرجة الأولى. تصديرها إلى الدول العربية.يتم تحديد سعر القار العازل حسب وزنه.

سعر القار العازل للتصدیر إلى البلدان العربیة

معدل سعر القار في إیران و البلدان الأخری

معدل سعر القار في إیران و البلدان الأخری البيتومين هو مادة هيدروكربونية كثيفة عالية اللزوجة مشتقة من النفط ، تصنف إلى نوعين رئيسيين ، يخضع سعر البيتومين للعديد من الأحداث السياسية كل عام ويزيد أو ينقص تحت تأثير هذه الأحداث. في كل عام ، أحداث مثل تراجع إنتاج النفط في فنزويلا ، وانسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران ، وقرار أوبك بخفض إنتاج النفط: في الدول الأعضاء ، تأثرت بشدة صادرات وواردات البيتومين في العالم ، وخاصة في آسيا. حيث تقلبات وصل سعر البيتومين ذروته كل عام. أدنى سعر للقار خلال العام كان 305 دولارًا أمريكيًا وأعلى سعر 420 دولارًا أمريكيًا.

تبيع وزارة البترول حاليًا النفط الخام للمصافي بسعر البيع الفعلي للنفط الخام الإيراني للتصدير. في المصافي المملوكة للدولة ، فهي غير حكومية من حيث هيكل الملكية ، ولا تعتبر إيراداتها إيرادات حكومية. كما لم تتحمل الحكومة مسؤولية تسعير المنتجات الخاصة ، حيث تشتري الحكومة ستة منتجات رئيسية تنتجها المصافي ، بما في ذلك النفط والبنزين والكيروسين والديزل وزيت الوقود ووقود الهواء ، بأسعار التصدير من المصافي ، وغيرها من المنتجات التي تنتجها المصافي. المصافي تسمى المنتجات الخاصة.يتم تسعير راسا من قبل جمعية نقابات المصافي وفقا للصيغة المعتمدة. بالنظر إلى أنه في أسواق تصدير البيتومين الإيرانية والمصدرين ، بالإضافة إلى الاضطرار إلى التنافس مع المنتجين المحليين ، يجب أن تتناسب أسعار التصدير مع الدول المصدرة المنافسة الأخرى ، وذلك بتصدير أسعار إيران ودول أخرى لتشمل بعض التعريفات التفضيلية خاصة في دول الآسيان. ، يُلاحظ أنه بالنظر إلى الشحن من هذه الدول إلى بلدان المقصد ، لا يزال هناك فرق كبير في الأسعار.

متوسط أسعار القار العازل للتصدیر

متوسط أسعار القار العازل للتصدیر البيتومين هو مادة التكرير الرئيسية للنفط الخام ، والذي يستخدم على نطاق واسع في صناعة الطرق ، والوصول إلى قائمة أسعار تصدير البيتومين هو أهم قضية بالنسبة لمشتري تصدير البيتومين. البيتومين الصلب ، اسمه الأصلي والصحيح 90.15 بيتومين ، هو بيتومين صلب وهش من حيث الخصائص الفيزيائية ويبدأ في التزليق عند 90 درجة مئوية. يستخدم البيتومين كعصا فراغ. يتم توفير هذا البيتومين للمتقدمين بالجالون .يتم تحضير برميل قار للبيع وتصنيعها للبيع بأحجام وأحجام مختلفة ، ويحدد السعر بناءً على جودتها وحجمها ، ويمكن للعملاء والمتقدمين توفير هذا المنتج ، كما يتم تصدير براميل البيتومين إلى دول مختلفة.يتم إغلاق بيع برميل البيتومين بالجملة وإرساله مباشرة إلى دول أخرى من خلال شركة النفط ، ولدى البيتومين العديد من المتقدمين لأنه يستخدم على نطاق واسع في الصناعة.يعتمد سعر البيتومين المعزول على حجمه وجودته وشحنه إلى دول أخرى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا