سعر برميل البيتومين في الاسواق العالميه

سعر برميل البيتومين، السعر العالمي للقار والسعر العالمي للقار في الخليج العربي ومعلومات عن آخر سعر في اليوم العالمي للقار ، اليوم يتم تحديد السعر العالمي للقار على أساس السعر العالمي للنفط الخام في بورصة النفط الدولية. أنه كلما انخفض سعر المنتجات البترولية في العالم ، قل رغبة المشترين في شرائها خوفًا من المزيد من الانخفاض ، والعكس صحيح.أسعار المنتجات أكثر استعدادًا للشراء والطلب على أسعار البيتومين العالمية في ارتفاع.

سعر برميل البيتومين في الاسواق العالميه

تمايز بين البيتومين العادي و البيتومين البارد

تمايز بين البيتومين العادي و البيتومين البارد

البيتومين هو هيدروكربون كثيف ، عالي اللزوجة ، مشتق من الزيت ، يصنف إلى نوعين رئيسيين. النوع الأول هو القار الطبيعي الموجود تحت التلال والبحيرات النفطية ، والنوع الآخر هو البيتومين المكرر من ترسب النفط الخام. يحتوي البيتومين على 2٪ أكسجين و 11٪ هيدروجين و 87٪ كربون. كما ذكرنا ، هذا المنتج عبارة عن هيدروكربون عالي الوزن الجزيئي يحتوي على زيوت وراتنجات وأسفلتين. يؤدي وجود 5 إلى 30٪ من الأسفلتين في البيتومين إلى تصلب البيتومين. يتم إنتاج البيتومين بطريقتين: التنفيذ المباشر نفخ الهواء على أساس عملية مقطعية أو عملية مستمرة

عندما يتحدث الناس عن الأسفلت أو القار ، فإنهم غالبًا ما يستخدمون الكلمات عن طريق الخطأ بشكل متبادل ، بينما يختلف الأسفلت والبيتومين. سيساعدك التعرف على أنواع مختلفة من البيتومين والأسفلت على التمييز بين الأسفلت والقار. لفهم الفرق بين الأسفلت والقار ، من الضروري أولاً التعرف على الأسفلت والقار.

يستخدم البيتومين بشكل أساسي في البناء ، وإنشاء الطرق ، وعزل الطرق ، وسفلتة الشوارع أو عزل الأسطح. هذا المنتج وفقًا لعمليات الإنتاج المختلفة لمختلف الأنواع والدرجات والاختبارات الفيزيائية مثل اختبار الاختراق واختبار اللزوجة واختبار النقطة يتم تقسيم الإشعال واختبار الذوبان واختبار نقطة التليين واختبار المرونة وعناصر أخرى. وتجدر الإشارة إلى أن بعض هذه التصنيفات تستند إلى نتائج الاختبارات التي أجريت على البيتومين والبعض الآخر على أساس نوع التكرير والخطوات التي يتم إجراؤها على البيتومين.

سعر برميل البيتومين بالجملة

سعر برميل البيتومين بالجملة اليومبرميل البيتومين ممتاز ، هناك العديد من الممثلين الذين يتعاملون مع التوزيع الرئيسي لقار البناء. لاختيار وكيل مبيعات حسن السمعة بدون قار متوسط ​​1 برميل من المصنع ، تحتاج إلى معرفة القليل عن خصائص البيتومين وكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والقار الرديء وسعر الجملة لقار البناء. ودعنا نتعرف أكثر مع خصائص هذه المادة السوداء المستخدمة على نطاق واسع.

النظر إلى العلامات التجارية المتوفرة في السوق والتي يمكن رؤيتها في المتاجر التي قد تربكك في اختيار منتج مناسب وعالي الجودة. ويقدم الموزعون هذا المنتج بسعر معقول في السوق ، وكلما ارتفعت جودة المنتج زاد تأثيره على سعره. يمكن شراء هذا المنتج باستخدام مراكز الإنترنت ذات السمعة الطيبة. حجم برميل البيتومين والتي يمكن استخدامها مع طريقة الشراء هذه مع خصومات خاصة يمكن استخدامها أيضًا. يمكن العثور على سعر المواد ونوعها ويمكن طلب المنتج إذا لزم الأمر ، ويمكن توصيل المنتج إلى باب منزلك دون أي وسيط. هذا المنتج له سعر معقول وهو خيار ممتاز للأشخاص الذين هم على دراية كاملة بممتلكاتهم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا