سعر بیع برميل القار العازل في إيران

يتم تحديد كم سعر برميل القار العازل في إيران بناء على جودة هذه المنتجات ومواصفاتها الفنية. تُباع أنواع البيتومين العازل في عينات مختلفة في إيران، والتي تختلف اختلافا كبيرا عن بعضها البعض من حيث نوع المواد الخام المستخدمة في إنتاجها وأيضا العملية المستخدمة في إنتاجها، وبالتالي فإن تطبيقاتها متنوعة للغاية.

سعر بیع برميل القار العازل في إيران

ما هو الفرق بين القار الأسود و القار الحار؟

ما هو الفرق بين القار الأسود و القار الحار؟ كما تعلم، فإن النفط الخام لديه الكثير من الإمكانات للحصول على الكثير من المشتقات منه. ومن بين هذه المشتقات التي يتم الحصول عليها مباشرة من النفط الخام البيتومين، والذي نعرفه كمخلفات سائلة عند النفط الخام. يتم وضعه في أبراج التقطير والمادة المتبقية من هذا التقطير هي نفس القار الذي يبقى على شكل مادة سوداء، وتتحول هذه المادة السوداء إلى بيتومين سائل عند تعرضها لدرجات حرارة عالية.

هناك أنواع مختلفة من البيتومين، ومن الأمثلة على ذلك القار الأسود والقار الحار. البيتومين الأسود والبيتومين الحار متجانسان. الاختلافات بينهما مكتوبة أدناه:

  1. يحتوي القار البترولي على أقل من 1٪ من الكبريت، بينما يحتوي القار المعدني على نسبة أكبر من الكبريت. يحتوي بيتومين ترينيداد على 3.8٪ وقار كاليفورنيا 3.9٪ وقار مكسيكي 3.2٪ كبريت.
  2. البيتومين البترولي نقي، والقار المعدني به أجسام معدنية بنسبة تصل إلى 1٪ رماد.
  3. زيت القار البترولي أكثر من القار المعدني ، وزيت القار البترولي المائي يصل إلى 70٪ من وزنها
  4. عدد تحمض وتصبن البيتومين البترولي أقل من القار المعدني يشير الرقم الحمضي إلى الحاجة إلى بضعة آلاف من الجرام من هيدروكسيد البوتاسيوم لتحييد الحمض الحر في غرام واحد من البيتومين، ويشير رقم الأثير إلى أن بضعة آلاف من الجرام من هيدروكسيد البوتاسيوم ضرورية لتحليل الأثير إلى واحد غرام من القار يساوي عدد الأثير + الرقم الحمضي ( عدد الأحماض في القار البترولي أقل من 1 ويصل تصبنه إلى 10. هذه الأرقام أعلى في القار المعدني. تعتبر حموضة القار وتصبنه علامة على القار ونقائه.

يعتبر البيتومين كمادة لاصقة قوية أحد أفضل العوازل الالعزل المائي التي تستخدم بشكل عام للبنية الدقيقة. والغرض من استخدام البيتومين في البنية التحتية هو إنشاء سطح عازل قوي يمكن أن يكون مقاومًا للماء والرطوبة. عادةً ما يستخدم البيتومين كعزل مانع لتسرب المياه أكثر في البنية التحتية الإسفلتية، الأسطح، حمامات السباحة. ومع ذلك، يتم استخدام البيتومين المنتج بشكل أساسي في بناء الطرق ويستخدم حوالي 10 ٪ من هذه القار في تطبيقات مثل العزل.

محلات بيع برميل القار العازل بسعر الجملة

محلات بيع برميل القار العازل بسعر الجملة تحاول محلات بیع براميل القار العازل دائما توفير هذه المنتجات للمشترين بكميات كبيرة وبأسعار معقولة جدا. يعتبر القار العازل من أفضل المشتقات البترولية التي لها تطبيقات خاصة حاليا في مختلف الصناعات. عادة ما يتم تقديم هذه الأنواع من المنتجات في عبوات برميلية بأوزان مختلفة ويمكن لكل مشترٍ بسهولة شراء هذه البضائع بناء على ميزانيته. في المتاجر التي تبيع براميل القار العازل، يتم تقديم هذه المنتجات في عينات مختلفة يجب على المشترين الانتباه إلى مواصفاتها الفنية واختيارها وشرائها وفقا لنوع التطبيق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا