سعر لفة البيتومين في شركات التجارية

وزيع سعر لفة البيتومينعالي الجودة من المراكز ذات الصلة من خلال التخلص من الوسطاء والسعر المنخفض للغاية بجودة ممتازة ، يمكن للعملاء شرائه واستخدامه بسعر أقل من الأماكن الأخرى وبجودة جيدة.

يباع البيتومين الممتاز دائمًا بجودة عالية في السوق العالمية. يمكن تقديم هذه المنتجات بالأسعار الحالية في مختلف دول العالم وتحقيق أقصى استفادة من أسواقها.

 سعر لفة البيتومين في شركات التجارية

طرق تغليف لفائف البيتومين

طرق تغليف لفائف البيتومين لفة البيتومين للبنايا مادة سوداء ولذيذة ويتم تطبيقها في عزل الرطوبة وصنع الأسفلت. هناك أنواع مختلفة من البيتومين ، ولكل منها تطبيق معين. يعتبر البيتومين أحد مشتقات النفط وغالبًا ما يتم إنتاجه في مصافي النفط. ين يذوب البيتومين تمامًا في كبريتيد الكربون ورابع كلوريد الكربون ويكون صلبًا في درجة الحرارة المحيطة. ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة ، تصبح عجينة ثم تسييل. يرجع الاستخدام المهم للقار إلى وجود خاصيتين مهمتين لهذه المادة ؛ مقاوم للماء ولزج.أنواع البيتومين: نفخ القار البيتومين المختلط أو المذاب مستحلب البيتومين القار النفطي أهم خصائص منتجات البيتومين هي أنه يظل مستقرًا لسنوات عديدة دون تشوه

البيتومين 40/50: عبارة عن بيتومين يتم الحصول عليه عن طريق إجراء عملية الأكسدة على عصا التفريغ (مادة خام لإنتاج البيتومين تؤخذ من أسفل برج التقطير في فراغ بمصافي النفط) في وحدات إنتاج البيتومين بحيث تكون درجة نفاذه. بين 40 و 50. التطبيق: الاستخدام في بناء الطرق للمناطق الاستوائية هو الاستخدام الأكثر شيوعًا لهذا النوع من المنتجات.

60/70 البيتومين: التعريف: هو عبارة عن بيتومين يتم الحصول عليه عن طريق إجراء عملية الأكسدة على عصا التفريغ (مادة خام لإنتاج البيتومين تؤخذ من أسفل برج التقطير في فراغ مصافي النفط) في وحدات إنتاج البيتومين. النفاذية بين 60 و 70 التطبيق: الاستخدام في بناء الطرق للمناطق المعتدلة هو الاستخدام الأكثر شيوعًا لهذا النوع من المنتجات. البيتومين 85/100: عبارة عن بيتومين يتم الحصول عليه عن طريق إجراء عملية الأكسدة على عصا التفريغ (مادة خام لإنتاج البيتومين تؤخذ من أسفل برج التقطير في فراغ من مصافي النفط) في وحدات إنتاج البيتومين بحيث تكون درجة نفاذه بين 85 و 100. التطبيق: يستخدم في بناء الطرق للمناطق الباردة ، هو الاستخدام الشائع الرئيسي لهذا النوع من المنتجات.

سعر لفة البيتومين بالجملة

 سعر لفة البيتومين بالجملة من الممكن بيع أنواع مختلفة من مكونات لفة البيتومين لامع في كل مكان ، سواء شخصيًا أو غيابيًا. يجب على العميل زيارة متجر البيتومين أو المصنع وشراء المعدات المطلوبة. يجب على العميل الغائب شراء الجهاز من خلال الموقع أو القناة المتعلقة بهذا المنتج. يتم شراء البيتومين المتميز الرخيص في المنزل على أساس مخصص ، وبهذه الطريقة ، يمكن لمقدم الطلب بسهولة إجراء عملية الشراء مباشرة من الشركة المصنعة ولديه ثقة تامة في شرائه.

تسببت شركة التوزيع الكبرى المرتبطة بالدرجة الأولى في القضاء على الوسطاء وانخفاض أسعارهم بجودة ممتازة ويمكن للعملاء شراؤها واستخدامها بسعر أقل من الأماكن الأخرى وبجودة جيدة. يتم إنتاج البيتومين الفردي مباشرة ويمكن للناس شرائه بسعر أرخص. هذه المنتجات رخيصة ، لأنه يتم التخلص من الوسطاء ويتم تخفيض سعر المنتج بشكل كبير ويمكن للمشترين شرائها بسعر أرخص.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا