سعر لفة البیتومین في الأسواق

لفة البيتومين موجودة في مجموعة العزل المائي، والتي تستخدم حاليا على نطاق واسع في الصناعة. هذه الأنواع من المنتجات لها عينات مختلفة، لكل منها أسعار مختلفة. بشكل عام، يمكن القول أن سعر لفة البيتومين في السوق يتم تحديده بناءً على جودة هذه المنتجات ونوع المواد الخام المستخدمة فيها.

سعر لفة البیتومین في الأسواق

ما هو المواد المستعمل في البيتومين؟

ما هو المواد المستعمل في البيتومين؟ في هذه المقالة، نريد أن نطلعك على خصائص الأنواع المختلفة من البيتومين الطبيعي. تشمل أنواع البيتومين البنتونايت والأسفلت والأسفلت والأسفلت المزخرف والأسفلت الطبيعي. هذا المنتج هو عازل ممتاز للرطوبة في الطبيعة.

هذا المنتج مادة سوداء لامعة على شكل كتل وهشة للغاية، ولها لون بني على شكل مسحوق ميكرونيزيد. تم العثور على هذا النوع من القار في طبقات عمودية تحت الأرض. هذا المنتج عبارة عن مادة مضافة تعدل العزل المائي وهو أيضا مادة هيدروكربونية ومادة عضوية. يحتوي هذا المنتج على ميزات مثل:

  • نسبة نقاء عالية جدا
  • لها خصائص ثابتة
  • يحتوي على نسبة عالية من النيتروجين
  • لديه قابلية عالية للذوبان
  • لها وزن جزيئي مرتفع

من الخصائص المهمة للقار درجة الاختراق، والتي تكون أكثر صعوبة إذا كانت درجة الاختراق منخفضة، لذلك فإن هذا النوع من البيتومين يتمتع بصلابة عالية جدا. هذا المنتج شديد اللزوجة والكثافة ويتم إنتاجه أيضا من الزيت.

يوجد هذا المنتج في بحيرات النفط وتحت التلال، وتشمل معايير تحديد سعر البيتومين في المنجم هذه العناصر. يتكون البيتومين في الواقع من مزيج من النفط والهيدروكربونات وله العديد من التطبيقات في البناء.

تستخدم هذه المركبات في بناء الطرق والأنفاق والطرق، وفي إنشاء الآبار المختلفة، وفي طلاء الأنابيب الأسمنتية والعديد من الحالات الأخرى. رول العزل المستخدم في الكتل لديه خاصية فريدة للغاية وله نفاذية عالية جدا. يتم قياس لزوجة البيتومين بالعديد من المؤشرات.

في الواقع ، كلما كانت السوائل أكثر، كلما أصبح البيتومين أكثر صلابة. يستخدم البيتومين الطبيعي في تحضير قوالب الطين المختلفة. تستخدم هذه القار في بناء أغطية الطرق. يستخدم البيتومين في رصف أسطح الآبار الكبيرة وتقويتها.

اليوم، لكي تكون قادرة على استخدام المواد الخام مثل البيتومين بشكل جيد، فإنها تجهزها بتقنيات جديدة.استخدمت بعض الشركات تقنية النانو في هذا المجال، مما أدى إلى عينات مركزة وعملية. ولكن عنها ، إذا أردنا ذلك وصف كل شيء، من الممكن التعبير عن هذه الخصائص العامة لقار البوليمر: وهو نوع من المواد اللزجة يمكن رؤيته بألوان مختلفة وخاصة الأسود.

أرخص سعر لفة البيتومين للتصدیر بالجملة

أرخص سعر لفة البيتومين للتصدیر بالجملة يتم إنتاج لفة البيتومين المصدرة بشكل رئيسي في إيران. يتأثر سعر هذا النوع من المنتجات بالعديد من العوامل، من بينها وزن لفة وجودة اللفة ونوع المواد الخام المستخدمة في خط إنتاج هذه السلع. يتم تقديم أرخص لفة البيتومين للتصدير في إيران بكميات كبيرة وعبر الإنترنت، ويمكن لشركات التصدير تلبية احتياجاتها بهذه الطريقة. لشراء أرخص لفة تصدير من خلال مركز الإنترنت هذا، اتصل بنا لتقديم أفضل السلع في العلامات التجارية الإيرانية ذات السمعة الطيبة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا