شركات تصنيع عزل الاسطح بالبيتومين

عزل الاسطح بالبيتومين، ومنها العمليات وأجزاء البناء الهامة ومن أهمها وضرورتها. يتسبب وجود الرطوبة في المبنى في حدوث أضرار جسيمة للمبنى ويقصر من عمر الهيكل ويعطي مظهرًا قبيحًا للغاية للبيئة ، بالإضافة إلى إلحاق الضرر به. تعتبر الجدران ا.

شركات تصنيع عزل الاسطح بالبيتومين

بيتومين لعزل الاسطح باعلي جوده

بيتومين لعزل الاسطح باعلي جوده تستخدم أنواع الجبس والأسفلت والأيسوجوم ونصب لمنع الرطوبة داخل المبنى. نانو تسرب المياه هو أحد أحدث التقنيات لعزل المباني التي تستخدم على نطاق واسع في تشييد المباني. تعتبر تقنية العزل المائي من البيتومين إحدى التقنيات المتقدمة المستخدمة على نطاق واسع في صناعة البناء. عوازل النانو صديقة للبيئة وذات أساس مائيه. استخدامات البيتومين إنه متنوع للغاية ويوجد في أجزاء مختلفة من المبنى ، وخاصة المطبخ. تستخدم الأسقف المعدنية والساحات والشرفات والحمامات.

لقد حظي استخدام العزل النانوي بتقدير كبير من قبل المهندسين المعماريين والبنائين نظرًا لمرونته وخفة وزنه وسرعة تنفيذه وسهولة تجفيفه. يمكن استخدام العزل النانوي على جميع الأسطح الأفقية والرأسية وحتى المنحدرة ، لذلك يمكن استخدام هذه المادة لعزل الأسطح والحمامات وأرضيات المطبخ والعزل حول المداخن أو في أي مكان آخر. يجف عازل النانو بسرعة كبيرة ويشكل بوليمر مقاوم للماء تمامًا ومختوم على السطح.

عزل البيتومين هو أحد أنواع العزل المضاد للرطوبة. يستخدم هذا العزل لعزل أرضيات الحمامات والحمامات والأسقف والمطابخ والأعمدة المعدنية وغير المعدنية وما إلى ذلك. أساس هذا النوع من العزل هو أن الكيس يوضع بين طبقات البيتومين ويجعل العزل مستقرًا. يجب أن يكون للأكياس المستخدمة في عزل البيتومين قوام بيد واحدة وألا تكون ملوثة.

تركيب هذا النوع من العزل سهل ومثل الأنواع الأخرى من العزل المائي لا يتطلب موظفين متخصصين بمهارة ودقة كبيرين. المواد اللازمة لهذا النوع من العزل متاحة بسهولة. نظرًا لسهولة التثبيت والتنفيذ ، يمكن استخدامه في المساحات الصغيرة والمحمولة باليد. نظرًا لأن المادة الرئيسية المستخدمة في هذا النوع من العزل بخلاف العزل هي البيتومين الساخن ، فيجب توخي الحذر عند تركيب عازل البيتومين. عادة ما تكون متانة هذا النوع من العزل أقل من الأنواع الأخرى من العزل المقاوم للرطوبة.

نتيجة لذلك ، يتم استخدام هذا العزل لعزل الأماكن التي يريدون تثبيت طلاء آخر عليها. في الخدمات الصحية ، على سبيل المثال ، يتم أولاً طلاء الأسطح بالقار. الحقيقة هذه الخطوة مهمة جدا في تشييد المباني ويجب أن يقوم بها متخصصون وخبراء للحصول على أفضل النتائج. وكلما زادت جودة المواد التي تستخدمها ، زاد عمرها وجودتها.لصفراء والمتعفنة من أولى علامات الرطوبة والتسرب في المبنى. لكي لا يواجه المبنى مشاكل مع هطول الأمطار الأولى ، من الضروري أن يكون السقف معزولًا جيدًا

بيع بيتومين لعزل الاسطح

بيع بيتومين لعزل الاسطح إلى المتجر البيتومين المميز، لشراء أنواع مختلفة من مواد البيتومين والبيتومين بجودة ممتازة وسعر معقول للغاية ، يمكنك الاتصال بخبراء المبيعات في هذه المجموعة. يعمل هذا المجمع منذ سنوات عديدة في مجال بيع البيتومين عالي الجودة وعزل البيتومين من الدرجة الأولى وتصديره إلى الدول المجاورة. يعتمد السعر أيضًا على مقدار طلبك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا