شركات توزيع الزفت للسطح

في السنوات الأخيرة، تم الاعتراف بمجموعتنا كأكبر موزع الزفت للسطح في جميع أنحاء البلاد، ونقوم أيضًا بتوزيع الزفت للسطح عالية الجودة في السوق، و الزفت للسطح ، وهو النوع الأكثر شيوعًا المتاح في مصانع الزفت للسطح في إيران، وهذا المنتج هو موزعة في جميع أنحاء البلاد وخارج إيران.

شركات توزيع الزفت للسطح

طرق الحفاظ علي الزفت لمدة اطول

طرق الحفاظ علي الزفت لمدة اطول إحدى طرق الحفاظ علي الزفت عالي الجودة لمدة اطول ، يجب تصنيفها وتخزينها بشكل منفصل، ويجب أن يكون اختبار العينات المأخوذة من أنواع مختلفة من الزفت في ورشة العمل وفقًا للخصائص المطلوبة في المواصفات. يجب أن تكون المواد الضارة والمياه والجليد والثلج يجب تهوية المستودعات المغلقة والمغلقة بشكل مستمر ومنع تراكم الغازات القابلة للاشتعال فيها وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة فيها ويمكن تخزين المستحلبات لعدة أشهر ولكن يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنعها من التكسير والتخثر والقشور ويجب دحرجة براميل المستحلب من حين لآخر أثناء التخزين وقلبها رأسًا على عقب لمنع خلايا الزفت من الالتصاق ببعضها البعض .

يجب تجنب الدخول العرضي للمواد الحجرية والمواد الكيميائية في حاويات المستحلب بالإضافة إلى خلط نوعين من المستحلبات ، خاصة تلك ذات الشحنات الكهربائية المختلفة ، لأن أيًا من هذه العوامل يمكن أن يتسبب في تكسر المستحلب وتجلطه ، وكذلك الهواء البارد أحدها من أكثر العوامل فاعلية في تكسير المستحلبات بسرعة وفي بعض الحالات تجميدها. بشكل عام يوصى بتجنب تخزين المستحلب عند درجة حرارة أقل من -2 درجة مئوية. يجب أن تنتشر حبات الزفت بالتساوي في كل مكان وعند العمل مع الزفت المواد ، يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب الحوادث ويجب عدم تسخين مواد الزفت أكثر من 175 درجة أو دخان عند التسخين والتدفئة. يجب عدم الاقتراب من المواد البيتومينية بواسطة لهب مباشر ، ولكن يجب التحكم فيها بواسطة أجهزة تسخين مثل اللولب أنابيب تحتوي على زيت ساخن أو بخار وأجهزة كهربائية ، وإذا اضطررنا إلى استخدام اللهب للتسخين، فيجب أن نستخدم لهبًا بين اللهب، وخزانًا من مادة الزفت المحتوية على الطوب الرطب إذا كان هناك .

أيضا، للتحكم وفحص الزفت، يجب عدم استخدام شعلة النار وأضواء اللهب، وأخيرا، نوع التأخير هو نتيجة إذابة الزفت في الديزل أو الزيت الأسود أو الزفت، والذي لا يتبخر على الإطلاق، وبالتالي بعد التحلل يصلب الزفت وهذا النموذج نفسه له ستة أنواع والغرض من كل هذه العمليات هو تقليل لزوجة الزفت، أسباب زيادة الاهتمام بالقار السائل ، وعدم الوصول إلى أجهزة تسخين الزفت ، وتحلل الزفت في درجات حرارة عاليا، والتبريد أثناء العمل، عدم اختراق المعادن المسامية، الحاجة إلى الاهتمام بسلامة العمال والحريق والادخار لقد حان الوقت ومن الضروري أن يكون القار السائل المستخدم لديه درجة الحموضة المناسبة بحيث لا توجد مشكلة في التصاق الزفت للمواد الرطبة.

تصدير زفت للسطح

تصدير زفت للسطح تعتبر مجموعتنا من أفضل الشركات وأكثرها تجهيزا والتي تعمل في مجال تصدير زفت للسطح وأيضا يتم أنتاج الزفت للسطح من خليط من المنتجات البترولية وله العديد من التطبيقات ويتم تصديره إلى العديد من الدول ويجب أيضا إثبات التصدير يتم فحصها واعتمادها وفقًا للمعايير الوطنية ثم تصديرها لتصدير أفضل المنتجات وسعر زفت للسطح في عبوات البرميل أو البيع بالجملة في إيران، يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا