شركة إستیراد عزل البیتومین ذات الجودة العالية

يحتوي عزل البيتومين عالي الجودة على العديد من التطبيقات وتستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع في مهن البناء وإنشاء الطرق. توفر شركة عزل البيتومين هذه المنتجات للمشترين في عينات مستوردة من البلدان أخرى وكذلك في عينات الإنتاج المحلي، ويمكن لكل منهم شراء هذه المنتجات بسهولة وفقا لاحتياجاتهم.

شركة إستیراد عزل البیتومین ذات الجودة العالية

ما هي إستخدامات البتیومین العازل؟

ما هي إستخدامات البتیومین العازل؟ اليوم، تم النظر في تطبيقات مختلفة للبيتومين في تشييد الطرق، وعزل المباني، والزراعة، والصناعة وغيرها الكثير، ويستخدم معظم البيتومين المنتج في إيران والعالم في طلاء تزفيت السطوح . في بناء الطرق، يتم استخدام البيتومين كعامل لاصق للأسفلت، كما أن استخدام البيتومين في صناعة البناء يأتي في المرتبة الثانية كعزل للسقف. وتشير التقديرات إلى أن استهلاك أنواع مختلفة من البيتومين في العالم يبلغ حوالي 102 مليون طن سنويا.

من هذه الكمية ، يتم استخدام حوالي 85٪ من البيتومين المنتج في صناعة تشييد الطرق، ومن بين هؤلاء، 70.60 البيتومين هو الأكثر استخداما، ومن أهم ثلاثة استخدامات البيتومين:

  1. إنتاج الأسفلت: يعود أكبر قدر من استهلاك البيتومين في العالم إلى بناء الطرق، ويستخدم البيتومين كأحد المكونات الرئيسية للإسفلت.
  2. إنتاج الأيزوجوم: تعتبر شركات إنتاج مواد العزل المائي من البيتومين مهمة جدًا بحيث أنه مع أدنى تذبذب لهذه المادة السوداء ، تغير سعر الأيزوجوم المصنّع وحتى جعل بعض شركات إنتاج الأيزوجوم التي لا يمكنها التنافس مع شركات إنتاج الأيزوجوم عالية الجودة إلى البيتومين المنفوخ لإنتاج الأيزوجوم وهو ذات جودة منخفضة.
  3. عزل المباني: يستخدم البيتومين عادة لعزل أسطح وأرضيات الحمامات والمراحيض.

كما تعلم، فإن البيتومين مادة تشبه العجينة تلعب دور العزل المائي وصنع الأسفلت. يستخدم البيتومين النقي أيضا لزيادة مستوى جودة الأيزوجوم في الأسقف أو جدران المباني. البيتومين مشتق من النفط ويتم إنتاجه بشكل عام في المصافي، ويتم تصنيف أو تصنيف البيتومين الصلب بناء على خصائص مثل النفاذية والأكسدة واللزوجة والكفاءة. على سبيل المثال، يعتبر البيتومين الذي يتم الحصول عليه من تقطير النفط الخام أكثر ليونة وبيتومين، ويتكون من عدة أنواع من المعادن مع التهوية، وله نعومة أقل وجودة أعلى.

أيضا، نفاذية البيتومين أو درجة اختبار الاختراق هي الاختبار الأكثر شيوعًا لقياس اتساق البيتومين. يتم تحديد اختراق البيتومين بناء على مقدار اختراق الإبرة القياسية عند درجة حرارة 25 درجة مئوية داخل البيتومين. هذه الإبرة تحت تأثير قوة تساوي 100 جرام. يتم قياس اختراق هذه الإبرة القياسية بعد خمس ثوان ويتم تعريفها على أنها اختراق. القار الأكثر ليونة أكثر نفاذا.

شركة تصدير عزل البیتومین من إيران إلي البلاد الأخري

شركة تصدير عزل البیتومین من إيران إلي البلاد الأخري في الوقت الحاضر، هناك شروط في إيران لإنتاج أفضل أنواع عزل البيتومين. يقدم المصنعون الناجحون هذه المنتجات في عبوات فريدة للأسواق المحلية والأجنبية. تعتبر شركات تصدير البيتومين من إيران إلى البلاد الأخری أفضل الظروف لتسويق هذه المنتجات من أجل الحصول على نسبة أعلى من الحصة السوقية وبيع هذه السلع بأسعار معقولة. يعد التسويق عبر الإنترنت أحد أفضل الأنشطة التي يمكن لشركات التصدير القيام بها، وبالتالي خلق إمكانات اقتصادية جيدة لأنفسهم وكذلك لمنتجي هذا النوع من السلع في إيران.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا