شركة تصدير القار الأسود الدرجة الأولى

تبذل شركة تصدير القار الأسود.. قصارى جهدها لتقديم هذه المنتجات إلى بلدان أخرى بأفضل عبوات. في شركة التصدير هذه، يتم تقديم أنواع من الدرجة الأولى من القار الأسود، ويمكن لمقدمي الطلبات شراء هذه المنتجات وفقا لاحتياجاتهم. يحتوي القار الأسود من الدرجة الأولى على العديد من التطبيقات في مختلف الصناعات.

شركة تصدير القار الأسود الدرجة الأولى

ما هو أفضل انواع القار للإستخدام في البناء؟

ما هو أفضل انواع القار للإستخدام في البناء؟ الطريقة الأكثر شيوعا لإغلاق الأسطح والأجزاء الأخرى من المبنى هي استخدام البيتومين والأكياس، الموصوف بالتفصيل في المعيار رقم 1345-211 من المعهد الإيراني للمعايير والبحوث الصناعية، تحت عنوان عزل المبنى بواسطة القار. في حالة عزل البيتومين والأكياس، يجب مراعاة النقاط التالية بالإضافة إلى الامتثال لشروط المعيار 211. لاحظ أن العزل غير مسموح به عندما تمطر.

لا يُسمح أيضا بالعزل على الأسطح الرطبة، لأنه بخلاف ذلك سوف تتشكل الفقاعات تحت طبقة العزل، والتي قد تتمزق وتسخن عندما يبرد الهواء وحركات صغيرة لمكونات المبنى أو تضرب أسطح العزل. يجب استهلاك البيتومين الصلب طالما إنها ساخنة وتتدفق.

لا ينبغي أن يتم العزل في درجات حرارة أقل من +4 درجة مئوية. لا ينبغي تسخين البيتومين المستخدم فوق +177 درجة مئوية، لأن المواد المتطايرة يتم فصلها وفقدان الخصائص المرغوبة للقار. المشي على الأسطح المعزولة والمواد العازلة الجاهزة يجب أن يتم بحذر وباستخدام أحذية بدون مسامير، وفي حالة عدم توفر أحذية خاصة يمكن تغطيتها بكيس أسفل الأحذية العادية واستخدامها.

لا يسمح على الإطلاق باستخدام المسامير لتقوية طبقات العزل. عندما يتم تطبيق العزل في أكثر من طبقة واحدة، يجب وضع طبقات متتالية من العزل متعامدة مع بعضها البعض. يجب فحص كل طبقة من طبقات العزل واعتمادها بواسطة جهاز المراقبة بعد الانتهاء وقبل بدء الطبقة التالية.

يجب حماية الأسطح المعزولة من أي ضرر وتعرض للعوامل الضارة والمواد المسببة للتآكل مثل الجير أثناء أعمال البناء ، وفي حالة تلفها يجب إصلاحها بشكل صحيح بأمر وتحت إشراف جهاز المراقبة. يجب تغطية الأسطح المعزولة بطبقة واقية بعد الانتهاء. يعد إنشاء البنية التحتية المناسبة أمرا ضروريا للعزل.

يجب أن تكون أفضل أنواع القار المستهلكة التي يتم خلطها وتسخينها معا مهتزة تماما وموحدة أثناء التسخين، وتكون درجة الحرارة القصوى المسموح بها للتدفئة أعلى بـ 70 درجة من النقطة اللينة للقار. يجب أن يكون الحد الأدنى من القار لطلاء متر مربع من الكيس 2500 جرام.

في الجبس الداخلي يجب استخدام طبقتين على الأقل من الجبس. في عملية التسقيف، يجب أولا عمل منحدر السقف بإحدى الطرق المذكورة في قسم الخرسانة خفيفة الوزن ويجب أن يكون المنحدر جافا تماما. يعتمد عدد طبقات الجبس على نوع الطلاء الواقي عليها والظروف الجوية و ..

محلات بیع القار الأسود المستخدم في البناء

محلات بیع القار الأسود المستخدم في البناء تعمل المحلات التي تبيع القار الأسود المستخدم في البناء الآن بطرق مختلفة لتوفير هذه الأنواع من السلع بأسعار أرخص للمشترين في الأسواق المحلية وأسواق التصدير. يتم إنتاج القار الأسود المستخدم في البناء في إيران بكميات كبيرة وفي هذا الصدد، بالإضافة إلى الأسواق المحلية، يتم إرسال هذه المنتجات أيضا إلى أسواق التصدير. تُستخدم شحن البحري لتصدير أنواع البيتومين الأسود، مما يؤدي إلى انخفاض التكاليف بالنسبة للمصدرين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا