شرکة تصدیر عزل المائی البیتومین

تحاول شركات التصدير عزل المائي البيتومين دائما استخدام الطاقة التصديرية القصوى لهذه المنتجات داخل إيران وتصديرها إلى دول مختلفة. من أجل تصدير أنواع مختلفة من العزل المائي للبيتومين، يتم إجراء سعر صرف جيد في البلدان ويمكن للمصنعين إنتاج هذه المنتجات بمزيد من القوة.

شرکة تصدیر عزل المائی البیتومین

معدل تصدير البيتومين من إيران إلى البلدان الأخری

معدل تصدير البيتومين من إيران إلى البلدان الأخری هناك أنواع مختلفة من البيتومين. للتعرف على أنواع مختلفة من لفائف البيتومين الطبيعي، يمكننا فحص هذه المنتجات من زوايا مختلفة وإعادة سرد الخصائص الفريدة لكل منها: البيتومين مادة هيدروكربونية تتمتع بقوة ومقاومة غير عادية.

تظهر هذه المادة الهيدروكربونية حالات مختلفة في نطاقات درجات حرارة مختلفة؛ على سبيل المثال، يكون البيتومين الأسود صلبا في درجة حرارة الغرفة ويصبح عجينا وفي النهاية سائلا مع زيادة درجة الحرارة المحيطة.

كما ذكرنا، يحتوي البيتومين على أنواع مختلفة، من بينها أنواع مختلفة، يعتبر البيتومين البترولي والبيتومين الصناعي أفضل وأشهر الأمثلة لهذا المنتج ويستخدمان في العديد من الصناعات، بما في ذلك البناء والتصميم. إن الصيغة الكيميائية الفريدة للقار تجعل هذا المنتج غير منفذ للعديد من العوامل البيئية مثل البرودة والرطوبة ويمكن استخدامه كأحد أهم المعدات الأساسية.

يتزايد متوسط ​​استخدام البيتومين ويحاول المصنعون توفير هذا المنتج بجودة أفضل للعملاء وتلبية احتياجاتهم. وفقا للبحث، تم إنتاج البيتومين في مقاطعات مثل كرمانشاه أو لورستان منذ العصور القديمة، وتعرف هذه المناطق اليوم بأنها أكبر مراكز إنتاج البيتومين.

الظروف المناخية والجغرافية في هذه المقاطعات تجعل إنتاج البيتومين في هذه المناطق أسهل وأقل تكلفة، وبالتالي يحاول المنتجون في هذه المناطق إثبات الحاجة إلى العديد من المناطق من خلال إنشاء مناجم مختلفة.

يتم إرسال البيتومين الذي يتم الحصول عليه من هذه المناطق إلى مناطق أخرى بعد الجمع والاختبارات المختلفة؛ يتم أيضا النظر في الصادرات بخلاف كرمانشاه ولورستان إلى دول أخرى. يحاول منتجو البيتومين في هذه المقاطعات إعداد هذا المنتج بأعلى جودة للتصدير، بحيث تزداد كمية صادرات البيتومين في النهاية وسيشمل الربح الاقتصادي المنتجين.

تشير الدراسات إلى أنه من أصل قدرة 6 ملايين طن من البيتومين في البلاد، فإن كمية صادرات البيتومين الإيرانية تبلغ 4 ملايين طن سنويا، والتي يتم تصديرها إلى أكثر من 30 البلدان في عبوات وطرق نقل مختلفة. منع بيع المنتجات البترولية، بما في ذلك البيتومين، على أساس الشعيرات الدموية، الاعتراف والعقوبات على التصدیر البيتومين الإيرانية، وفي الوقت الحالي، يتم تصدير القار الإيراني في عبوات برميلية إلى 30 البلد مختلفة.

طرق بیع عزل المائی البیتومین

طرق بیع عزل المائی البیتومین كما ذكرنا، من الممكن بيع عزل المائی البیتومین الطبيعي بطرق مختلفة؛ لأن المصنعين والبائعين يتطلعون باستمرار إلى اتخاذ خطوات لتسهيل ظروف التسوق للعملاء والمشترين وإتاحة هذا المنتج لهم بسهولة. وفقا لما سبق، من الممكن شراء البيتومين بكميات كبيرة بسعر أفضل وأكثر اقتصادا؛ لأنه في هذه الطريقة، يقوم المصنعون بتخفيض التكاليف الأولية عن طريق تقليل السعر النهائي للمنتج بشكل كبير، وفي النهاية يمكن للعملاء الحصول على المنتج الذي يحتاجون إليه بدفع أقل. من الممكن أيضا شراء هذا المنتج مباشرة دون تدخل الوسطاء بسعر لا يصدق واستثنائي. يسعى مصنعونا جاهدين لتقديم هذا المنتج مباشرة لعملائنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا