قائمة أسعار القار السائل في إیران

تعتبر قائمة أسعار القار السائل في إيران رخيصة جدا وبأسعار معقولة، لذلك تهتم معظم الدول الأخرى بالحصول على البيتومين السائل المطلوب من إيران، بالإضافة إلى طريقة التعامل وجهاً لوجه، وهي طريقة مكلفة للغاية وتستغرق وقتا طويلاً، كما أنها تبيع عبر الإنترنت وغير متصل.

قائمة أسعار القار السائل في إیران

ما هي إستخدامات قار السائل؟

ما هي إستخدامات قار السائل؟ في هذه الأيام، نظرا للعمليات المختلفة والأجهزة المتقدمة، تتوفر أنواع مختلفة من البيتومين بأي شكل من الأشكال، في هذا المحتوى، سنقوم بمعالجة مشكلة البيتومين السائل؟ للحصول على معلومات كاملة حول البيتومين السائل، نوصيك بعدم تفويت هذه المقالة والبقاء معنا حتى النهاية. تعريف البيتومين السائل يعتبر البيتومين السائل من أكثر الطرق شيوعًا في صناعة وتعبئة البيتومين في بلدنا. في الواقع، يعتبر البيتومين السائل مزيجًا من المنتجات البترولية التي يتم وضعها في براميل للإنتاج بعد الإنتاج وبيعها للعميل بنفس الطريقة. المظهر من البيتومين السائل أسود، وهو سميك للغاية وله خصائص لاصقة.

أنواع البيتومين السائل كما ذكرنا، يتم إنتاج البيتومين السائل من عملية البيتومين الصلب حيث يتم خلط البيتومين بالمذيبات ثم يتم الحصول على البيتومين السائل المطلوب، ولكن هناك مذيبات تستخدم لإنتاج البيتومين السائل، مما يؤدي إلى إنتاج البيتومين السائل في 3 أنواع، في ما يلي سنشرح لك هذه الأنواع الثلاثة من البيتومين، ولكن الآن لمزيد من الإلمام، سنتعامل مع أنواع الحلول التي يمكن استخدامها في البيتومين السائل، وهي: مذيب خفيف مثل النفتا مذيب متوسط ​​مثل زيت المصباح المذيبات الثقيلة مثل الديزل.

ينقسم البيتومين السائل إلى ثلاث مجموعات وفقًا لمعدل التبخر ونوع المذيب الذي يحتوي عليه: القار السائل سريع الإعداد، ونوع الإعداد البطيء، ونوع الإعداد البطيء. يتم إجراء نوع لحظي عن طريق إذابة البيتومين في مذيب النفثا. نظرا لأن النفتا تتبخر بسهولة، فإنها تسمى التجفيف السريع، والتي تنقسم إلى ستة أنواع. يتم الحصول على نوع المثبط عن طريق إذابة البيتومين في زيت المصباح. نظرا لأن التبخر يكون أبطأ في هذا المذيب، فإنه يسمى القار المثبط. أخيرا، نوع المثبط هو نتيجة إذابة البيتومين في الديزل أو الزيت الأسود أو القار، والذي لا يتبخر على الإطلاق. لذلك، بعد التحلل، يتصلب البيتومين وهذا النموذج له ستة أنواع.

ما هي إستخدامات قار السائل؟ تطبيق البيتومين القابل للذوبان من بين الأسباب التي أدت إلى زيادة الاهتمام بالقار السائل، وعدم الوصول إلى معدات تسخين البيتومين، وتحلل البيتومين في درجات حرارة عالية ، وتبريده أثناء العمل ، وعدم اختراقه للمعادن المسامية، والحاجة إلى الاهتمام بسلامة العمال، والحريق و أنه يوفر الوقت. من الضروري أن يكون للقار السائل المستخدم درجة حموضة مناسبة بحيث لا توجد مشكلة في التصاق البيتومين بالمواد الرطبة. أحد تطبيقات البيتومين السائل في تشييد الطرق ولطلاء الأسطح والأعمدة والأسفلت والأسفلت البارد للمصانع أو الخلائط في الموقع. إذا كنت حريصا، فسيتم استخدام هذا المنتج على نطاق واسع لعزل السقف وكذلك أرضية الحمام.

شرکة إستيراد القار السائل

شرکة إستيراد القار السائل حددت شركة استيراد البيتومين السائل هدفها الأساسي وأولويتها الرئيسية لكسب رضا عملائها الكرام والأعزاء في جميع أنحاء العالم. تبيع الشركة أيضا منتجاتها عبر الإنترنت بالإضافة إلى طريقة التعامل وجهاً لوجه، وهي طريقة مستهلكة للوقت وفعالة من حيث التكلفة. وقد أدى ذلك إلى زيادة حادة في عمليات الشراء من الشركة واكتسبت الشركة الكثير من المعجبين. كما تبيع الشركة منتجاتها بالإضافة إلى البيع بالتجزئة بالجملة بأحجام مختلفة لتناسب احتياجات المستهلكين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا