ما هو السعر المناسب للبیتومین المطاطی؟

مركزنا هو أحد أنواع مراكز بيع المطاط التي تقدم منتجات عالية الجودة وفريدة من نوعها لعملائها. سعر بیتومین المطاطی في مركزنا معقول جدًا وبأسعار معقولة، لذلك يمكن لجميع الأشخاص شراء هذا المنتج بأي نوع من الدخل لديهم. يبيع مركزنا أيضًا منتجاته عبر الإنترنت.

ما هو السعر المناسب للبیتومین المطاطی؟

هل یمکن شراء البیتومین عبر الإنترنت؟

هل یمکن شراء البیتومین عبر الإنترنت؟ البيتومين منتج نفطي له العديد من التطبيقات. المكونات الرئيسية للقار هي الأسفلتين والمالتين. في هذا النظام الغرواني، جزيئات الأسفلتين عالية القطبية المعلقة ذات الوزن الجزيئي العالي مشتتة في الوسط الزيتي لمذيب مالتين. مالتين هي مرحلة ملحقة تحتوي على مركبات مشبعة وعطرية وراتنجية. يعتبر الكربون والهيدروجين المكونين الرئيسيين للهيدروكربونات في القار البترولي، بالإضافة إلى وجود عناصر أخرى مثل الأكسجين والكبريت والنيتروجين وكمية صغيرة من بعض المعادن. يؤثر التعرف على الهيدروكربونات، وهي المكونات الرئيسية لقار البترول، على جميع السلوكيات الفيزيائية والكيميائية والميكانيكية، وبالتالي على سلوك البيتومين. يؤثر كل من المكونات الرئيسية للقار على خصائص البيتومين وأدائه.

نفخ القار يتم الحصول على البيتومين المنفوخ عن طريق نفخ الهواء الساخن في البيتومين النقي في المرحلة النهائية من التنقية. في هذه العملية، يتم نفخ الهواء الساخن عند درجة حرارة 200 إلى 300 درجة مئوية في غرفة البيتومين بواسطة أنابيب مثقبة. نتيجة لهذه العملية، تتحد ذرات الهيدروجين في جزيئات هيدروكربونات البيتومين مع الأكسجين الموجود في الهواء، وتحدث البلمرة عن طريق تكوين الماء.

مستحلب البيتومين يتم الحصول على مستحلب البيتومين عن طريق خلط البيتومين والماء مع مستحلب. كمية مادة المستحلب المنخفضة للغاية حوالي 0.3 إلى 0.5٪ بوزن البيتومين. كمية الماء التي يستهلكها هذا النوع من البيتومين حوالي 30 إلى 50٪ من وزن البيتومين. عادة ما يكون المستحلب عبارة عن ملح قلوي من الأحماض العضوية أو أملاح الأمونيوم التي تسبب شحن جزيئات البيتومين.

البيتومين المختلط أو المذاب بيع خليط البيتومين عبارة عن خليط من البيتومين ومذيب مناسب (مثل الكيروسين أو البنزين). هذا البيتومين سائل في درجة حرارة الغرفة أو يتحول إلى سائل بقليل من الحرارة. يستخدم البيتومين المختلط في أنواع مختلفة من الرصف والأسفلت. بعد إدخال البيتومين وأنواعه، حان الوقت للتساؤل عما إذا كان من الممكن شراؤه عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت. اليوم، صممت جميع مراكز مبيعات هذا المنتج مواقع ويب بحيث يمكن لجميع الأشخاص شراء هذا المنتج بسهولة مع العديد من الاستخدامات والفوائد، بحيث يمكن لجميع المتقدمين لهذا المنتج الحصول على هذا المنتج بأقل تكلفة وفي أقصر وقت ممكن.

سعر بیتومین المطاطی في ایران والبلدان الأخرى

سعر بیتومین المطاطی في ایران والبلدان الأخرى سعر البيتومين المطاطي في إيران ودول أخرى معقول جدًا وبأسعار معقولة، لذلك يمكن لجميع الأشخاص الذين يرغبون في شراء هذا المنتج متعدد الاستخدامات شرائه بسهولة. يعد مركزنا أيضًا أحد أنواع مراكز البيع لهذا المنتج. والذي يتم توصيله للجميع المستهلكين بجودة من الدرجة الأولى. سعر عزل الكيمائي العزل المائي في مركزنا مريح للغاية وبأسعار معقولة، لذلك يمكن لجميع الأشخاص الذين لديهم دخلهم شراء هذا المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا