محلات بیع القار بأسعار مناسبة

قامت محلات بيع القار من خلال هذا الموقع بتقديم منتجاتهم وعرضها للعملاء بشكل أساسي. يعتبر القار عالي الجودة لزجاً ويلصق حبيبات الرمل معا، لذلك يتم استخدامه في صنع طلاء الأسفلت الأسود، لأن الماء لا يستقر في القار، لذلك يقومون بإغلاق المباني معها. يمكنك متابعة موقعنا أدناه للتعرف على مكونات القار عالية الجودة.

محلات بیع القار بأسعار مناسبة

ما هي مکونات القار العالیة الجودة؟

ما هي مکونات القار العالیة الجودة؟ القار عبارة عن جسم أسود مصنوع من عدد كبير من المياه التي يتم دمجها في نظام covoid ويحتوي أيضا على الكبريت والأكسجين. عن طريق تسخين البيتومين من الصعب إلى اللزج إلى السائب إلى المائي والمذاب في الزيوت المعدنية. يتم الحصول على البيتومين اليوم في شكلين. يتم استخراجه من المنجم (القار المعدني) ويتم تحضير معظم القار المستخدم في تشييد الطرق وختم المبنى عن طريق تكرير النفط الخام (البيتومين).

القار النقي:

يُطلق على البيتومين الذي يخرج من قاع عمود التقطير بالطريقة المذكورة أعلاه اسم البيتومين النقي من فئة بيتا مين. عن طريق اختيار التقطير المناسب، يمكن فرض جميع أنواع البيتومين النقي بدرجات لزوجة مختلفة. على سبيل المثال ، تتم تسمية البيتومين النقي التالي من حيث الاختراق عند 25 درجة مئوية. يتم تصنيع بعض القار النقي أعلاه عن طريق خلط وإعادة القار الأكثر ليونة إلى قار أصعب أو بيتومين.

من الضروري الإشارة إلى أنه لاستخدام البيتومين النقي، يجب تسخينه دائما، وعادة ما يتم تسخين البيتومين والمواد بشكل منفصل ثم يتم خلط الحرارة ساخنة وينتشر الخليط الناتج ساخنا، وعادةً ما يتم ذلك من البيتومين النقي في الإسفلت استخدم غطاء.

القار المختلط:

في بعض عمليات بناء الطرق ، لأسباب فنية ومحددة مختلفة ، لا يمكن استخدام القار النقي، وهو مادة صلبة بالكامل. لهذا السبب، تقدم المصافي البيتومين المقطوع أو المرتجع، ومعظمها سائل في درجة حرارة الغرفة وبعضها يتم تسييله في درجة حرارة عامة. تتمتع هذه القار بعدد من المزايا وعادة ما تستخدم في أنواع مختلفة من طلاء الأسفلت وكذلك البيتومين المكاديم.

يتم تحضير خليط البيتومين باستخراج البيتومين بدرجة مناسبة من الاختراق بمذيب يمكن استخلاصه بالبيتومين المطلوب. في بعض الحالات، على سبيل المثال في حالة المواد الحجرية الرطبة، من أجل زيادة التصاق المادة والبيتومين، يجب أن يحتوي القار المستخدم على حموضة مناسبة، وفي هذه الحالة يضاف الكروشيه الجالس كمذيب للقار المخلوط أو جزء من القار المحضر لزيادة حموضة القار.

يتم تحضير خليط البيتومين في المصفاة عندما يكون القار نقيا ويعتمد القار الناتج عن ذلك ووقت تقليد الرمل على الطريق على خصائص ونوع وكمية مذيب البترول المستخدم في تحضير خليط القار بعد نشر البيتومين المختلط على الطريق، بسبب تدفق الهواء والرياح الساخنة، يتبخر مذيب القار المختلط ويبقى القار النقي الموجود فيه والذي له خصائصه الخاصة.

محلات بیع القار بأسعار مذهلة

محلات بیع القار بأسعار مذهلة مجموعتنا هي محل بيع القار بسعر مذهل، وقد نجحت هذه المجموعة، بصفتنا منتجا للقار، في توفير البيتومين التجاري عالي الجودة من خلال الالتزام بالمعايير الدولية في إنتاج البيتومين السائل عالي الجودة، وكذلك على المستوى الدولي.

نقوم بتصدير البيتومين الخاص بنا إلى دول أخرى بما يتجاوز احتياجات السوق المحلية والآن، بصفتنا أحد أكثر منتجي البيتومين شهرة في الشرق الأوسط، لدينا دور مهم في توريد القار السائل. غالباً ما يستخدم القار السائل في إنشاء الطرق ومشاريع الطرق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا