محلات بیع لفة عزل البیتومین ذات الجودة العالية

تقدم محلات بیع لفة عزل البيتومين هذه المنتجات بجودة عالية وأسعار رخيصة بحيث يمكن لجميع المتقدمين في الأسواق المحلية وأسواق التصدير تلبية احتياجاتهم من هذه المنتجات بسهولة. في المتاجر التي تبيع أنواعا مختلفة من عازل البيتومين، يتم تقديم هذه المنتجات عادة في عينات مختلفة.

محلات بیع لفة عزل البیتومین ذات الجودة العالية

طريقة تغليف وشحن لفائف البیتومین

طريقة تغليف وشحن لفائف البیتومین يتم إنتاج لفائف العزل في شركات التصنيع بشكل عام في نوعين، طبقة واحدة وطبقة مزدوجة. يتراوح متوسط ​​عمر لفة العزل القياسية عالية الجودة ما بين 10 إلى 15 عاما. بالإضافة إلى جودة المواد الخام المستخدمة في لفائف العزل وجودتها، فإن العديد من العوامل البيئية مثل البنية التحتية المناسبة والتركيب المناسب وكذلك كيفية استخدام وصيانة لفائف العزل على الأداء والجودة والمتانة هي عوامل فعالة للغاية وحاسمة.

في حالة التعامل مع الأسطوانة العازلة وصيانتها بشكل غير صحيح وأي ضرر يلحق بها، سيتم تقليل جودة وعمر لفة العزل. يعد التثبيت غير الاحترافي وعدم مراعاة مبادئه ونصائحه من قبل المثبتين أيضا أحد أهم العوامل في تقليل متانة لفة العزل. لأنه في هذه الحالة، فإن لفة العزل ليست مقاومة للمطر وتغلغل الماء والرطوبة في الجزء الخلفي من لفة العزل وتتسبب بسرعة في تضخم لفة العزل وتقشرها في نهاية المطاف في وقت قصير. طرق صيانة لفة العزل هي:

  • يجب أن يخزن العازل في المستودع عمودياً بحيث يكون ملصق العلامة التجارية للعزل فوقه وتكون النقوش على الجسم من الأعلى إلى الأسفل.
  • يجب تخزين العوازل في مستودعات مغطاة وجافة وباردة مع درجة حرارة لا تقل عن +5 وعلى الأكثر -15 درجة مئوية.
  • يجب أن تكون أرضية المستودع ملساء وفسيفساء بدون خشونة، إذا كانت أرضية المستودع غير فسيفساء، يجب وضع الرولات على المنصة.
  • نظرا لأن العوازل مصنوعة من البيتومين وهي قابلة للاشتعال وحساسة للغاية، فلا ينبغي تخزينها في مكان توجد فيه منتجات بترولية قابلة للاشتعال. يجب أن تكون مستودعات العزل مجهزة بدلاء رمل وطفايات حريق.
  • يجب منع العزل من التكدس فوق بعضه البعض لأنه سيتلف، مكسور وغير صالح للاستعمال.

طرق حمل أسطوانة عزل البيتومين هي:

  • بعد إنتاج العزل ونقله إلى مستودع العزل، يجب حمله وصيانته عموديا.
  • عند تحميل ونقل العزل، يجب الحرص على عدم إتلاف حواف البداية والنهاية للعزل، وإلا فإنه سيقلل من جودة العزل ويسبب مشاكل في تركيبه. لتحميل وترتيب العزل في السيارات، يجب الحرص على أن أرضية السيارة ناعمة وخالية من التفاوت.
  • يجب تحميل لفائف العزل مع بعضها البعض دون وجود فجوات وبإحكام شديد.
  • تجنب تكديس العزل لأن لفائف العزل فوق بعضها البعض تمنع تدفق الهواء بين الطبقات وتتسبب في التصاق الطبقات ببعضها.
  • يجب تأمين نهايات البكرات بحبل لمنع العزل من الحركة والتداخل.

لفة عزل البیتومین للتصدیر بالجملة

لفة عزل البیتومین للتصدیر بالجملة

يتم إنتاج لفات عزل البيتومين بشكل أساسي للتصدير في البلاد ويتم تصدير هذه المنتجات إلى العديد من البلدان. من المثير للاهتمام معرفة أن أسعار الأنواع المختلفة من لفات عزل البيتومين مختلفة تماما وفي الواقع يتم تحديد سعر هذا النوع من المنتجات بناء على نوع البيتومين المستخدم في إنتاجها، كثافة البيتومين، وزن لفة العزل. ويجب على كل مشترٍ الحصول على معلومات بهذا الخصوص حتى يكون أكثر رضىً عن شرائه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا