مراكز انتاج البيتومين المطاطي

مراكز انتاج البيتومين المطاطيهذا المنتج بأفضل جودة. هذه المراكز أيضا محاولة لإرسال هذا المنتج إلى أسواق المبيعات مع أفضل الظروف و السعر الأكثر معقولية بحيث يمكن للعميل بسهولة شرائه. يمكن للعميل أيضا طلب البتومين المطاطي اللزج عبر الإنترنت مباشرة و بدون أي وسيلة من هذه المراكز و تسليمه في أقصر وقت ممكن و بأقل تكلفة.

مراكز انتاج البيتومين المطاطي

اهم خصائص البيتومين بالصناعة

اهم خصائص البيتومين بالصناعة البيتومين هو مادة سوداء على شكل معجنات تستخدم في عزل الرطوبة وتصنيع الأسفلت. البيتومين لديه مجموعة متنوعة من الأنواع، كل منها لديه تطبيق خاص. البيتومين هو مشتق من النفط وغالبا ما يتم إنتاجه في مصفاة للنفط.

البيتومين هو مادة هيدروكربونية بنية سوداء إلى داكنة تذوب تماما في كبريتيد الكربون ورباعي كلوريد الكربون. البيتومين صلب في درجة الحرارة المحيطة. ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة، يصبح المعجنات ومن ثم السائل.

ويرجع التطبيق الهام للقار إلى وجود خاصيةين هامتين لهذه المادة؛

* نفاذية الماء

* التصاق

و عادة ما يتم الحصول على البيتومين من تقطير النفط الخام. و يسمى هذا البيتومين البيتومين النفط أو البيتومين المقطر. البيتومين البترولي هو نتاج مرحلتين من تقطير النفط الخام في برج التقطير. في المرحلة الأولى من التقطير ، و المواد الخفيفة مثل البنز ين وبيرو.

البيتومين هو مادة هيدروكربونية لها تعريف و خصائص و موارد وخصائص محددة. مواد البيتومين هي أيضا أكثر تنوعا من النفط، لأن البيتومين لديه مصادر أخرى بالإضافة إلى النفط. وتنقسم البيتومين إلى ثلاث فئات اعتمادا على الأصل:

1- البيتومين الطبيعي

2- البيتومين النفطي

3- البيتومين القطري

البيتومين الطبيعي هو راتنج هيدروكربوني طبيعي موجود مرة أخرى في التاريخ المعاصر على نهر بونيتا في شمال شرق ولاية يوتا. عادة، و تستخدم أسماء الأسفلت، utanite و الأسفلت أيضا لهذه المواد. البيتومين الطبيعي مثل الأسفلت الطبيعي قابل للذوبان في المذيبات اليفاتيكية و العطرية.

البيتومين الطبيعي، المعروف أيضا باسم البنتونيت و الأسفلت و الأسفلت الطبيعي والأسفلت الزخرفي والأسفلت والقار المعدني، هو راتنج الهيدروكربون الطبيعي و هو أفضل عزل الرطوبة في الطبيعة. البيتومين الطبيعي في وضع قطعة كبيرة هو لامعة، أسود و هش جدا و المواد واللون البني الداكن في وضع مسحوق micronized. تم العثور على البيتومين الطبيعي تحت سطح الأرض في طبقات عمودية.

تركيبات البيتومين المطاطي أيضا بسيط جدا وليس من الصعب جدا لإعداد. تحاول مراكز إنتاج هذا المنتج إنتاج هذا المنتج باستخدام صيغة تتمتع بأعلى كفاءة.

مراكز بيع البيتومين المطاطي بالمفرد

مراكز بيع البيتومين المطاطي بالمفرد اليوم ، هناك مراكز في البلاد و ظيفتها هي بيع تجار التجزئة البيتومين. هذه المراكز بيع هذا المنتج مع أفضل نوعية و أقل سعر. كما تبيع هذه المراكز هذا المنتج عبر الإنترنت و ترسله إلى جميع أنحاء البلاد بشروط مريحة و مميزة للغاية، مما يوفر على عملائها الوقت و المال من خلال بيعه عبر الإنترنت، مما يجعل من السهل على العميل العمل. يقوم بائعو التجزئة هؤلاء بتسليم هذا المنتج للعميل بسعر الإنتاج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا