مصنع البیتومین الممتاز فی إیران و البلدان الأخری

مجموعتنا، باعتبارها واحدة من أنواع مصنع البیتومین الممتازة في إيران ودول أخرى، تحاول دائمًا تقديم منتج فريد من نوعه لجميع المستهلكين في جميع أنحاء العالم. نبيع أيضا منتجاتنا بشكل غير مباشر وعبر الإنترنت، بالإضافة إلى الطريقة المباشرة، وهي طريقة مكلفة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً.

مصنع البیتومین الممتاز فی إیران و البلدان الأخری

معدل تصدير البیتومین من إيران إلى البلاد الأخرى

معدل تصدير البیتومین من إيران إلى البلاد الأخرى بشكل عام، تعد صناعة البيتومين إحدى الصناعات التحويلية في مجال النفط. بعد استلام عصا التفريغ أو بقايا برج التقطير من المصفاة، يتم نقلها إلى مصانع البيتومين. ثم ينتجون البيتومين عبر ناقلة أو خط أنابيب وبعد تنفيذ العمليات ذات الصلة.

إيران هي أكبر منتج للقار في الشرق الأوسط. الذي يحاول زيادة إنتاج هذا المنتج من خلال استغلال وحدات إنتاجية جديدة من خلال استغلال الطاقة الإنتاجية. تصدر بلادنا سنويًا أكثر من 4 ملايين طن من البيتومين في أشكال وعبوات بوسائل نقل مختلفة إلى دول أخرى. يصل عددهم إلى أكثر من 30 دولة. لكن الطاقة الإنتاجية من البيتومين في إيران تزيد عن 6 ملايين طن. 2 مليون طن منها تصل إلى الاستهلاك المحلي داخل إيران.

يُباع البيتومين بسعر أعلى في البلدان الأخرى. وتعد دورة العملة هذه في سياق العقوبات مساعدة كبيرة للاقتصاد الإيراني. لأنه على الرغم من العقوبات، قام المصدرون بتصدير بمخاطر ومخاطر عالية في مجالات مختلفة مثل: تحويل الأموال وتقلبات أسعار الصرف والخدمات اللوجستية. لقد جلبوا العملة إلى إيران والتزموا أيضا بالتزاماتهم تجاه النقد الأجنبي. لهذا السبب، على الرغم من العقوبات النفطية على إيران، لم يكن هناك انقطاع في تصدير المنتجات البترولية مثل البيتومين.

يتم تصدير البيتومين الإيراني عن طريق البحر والبر وفي عبوات سائبة وبراميل وأكياس. ويتم تصدير القار السائب عن طريق ناقلات البضائع السائبة عبر الطرق البحرية والناقلات عن طريق البر. كما يتم نقل البرميل وحقائب البيتومين. ويتم ذلك عن طريق الحاويات إلى بلدان المقصد عن طريق البحر والبر كما ذكرنا، يتم تصدير البيتومين حاليا من إيران إلى أكثر من 30 دولة في عبوات مختلفة. لكن أحد الأسباب التي تجعل إيران غير معروفة بصادراتها من البيتومين. يمكننا أن نذكر بيع البيتومين كمادة شعرية أو بيعه إلى بلدان مختلفة ولكن بكميات قليلة.

وجهات تصدير البيتومين بالجملة من إيران: تظهر الإحصاءات أيضا أن معظم صادرات البيتومين من إيران إلى الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والهند والعراق والصين على التوالي. وفقا لهذه الإحصائيات، تعد الإمارات العربية المتحدة أكبر مستورد للقار السائب في إيران، حيث تستورد أكثر من 300000 طن من البيتومين. يتم تصدير القار الإيراني السائب الآن إلى 9 دول مختلفة.

طرق شراء البیتومین من المصنع

طرق شراء البیتومین من المصنع هل تساءلت يومًا ما هي طرق شراء البيتومين من المصنع؟ لهذا السبب سنشرح لك اليوم في هذه المقالة بإيجاز هذه الطرق. إحدى طرق شراء البيتومين من المصانع هي الطريقة عبر الإنترنت ، مما يوفر الكثير من الوقت وتكاليف المستهلك، لذلك فهذه الطريقة شائعة جدا ومطلوبة بشدة. أيضا، هناك طريقة أخرى لشراء هذا المنتج وهي شخصيا، والتي لها مزايا أقل من الطريقة عبر الإنترنت. لأن هذه الطريقة تستغرق وقتا طويلاً ومكلفة أيضا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا