مصنع تصنيع اسفلت التسقيف

مادة الاسفلت تسقيف أو الأسود أو البني الشبيهة بالبترول والتي يتفاوت قوامها من سائل لزج إلى مادة صلبة زجاجية. نظرًا لارتفاع طلب العملاء وقبولهم لهذه المادة ، فقد تم إنشاء العديد من المصانع لإنتاجها وبيعها. تحاول المصانع إنتاج الأسفلت ذي الجودة العالية باستخدام مواد خام عالية الجودة.

مصنع تصنيع اسفلت التسقيف

هل اسفلت التسقيف يمنع تسريب الماء

هل اسفلت التسقيف يمنع تسريب الماء اسفلت السقف مصنوع من مواد مختلفة ويمكن العثور عليها بأشكال مختلفة مثل: لفائف الاسفلت. هذا المنتج مصنوع من حصيرة أساسية أو مادة عضوية (ألياف السليلوز) أو مادة غير عضوية (ألياف زجاجية). الحصيرة العضوية مشبعة ومغطاة بالإسفلت ثم تطفو على السطح بحبيبات معدنية غير شفافة مغطاة بالسيراميك. يوجد الأسفلت بشكل طبيعي في أماكن قليلة في العالم ، لكن معظم الأسفلت المستخدم اليوم في الرصف يأتي من النفط الخام البترولي. الأسفلت هو أثقل جزء من الخام – ما تبقى بعد كل الأجزاء المتطايرة والخفيفة يتم تقطيره لمنتجات مثل البنزين. الأسفلت مادة معدنية ثقيلة لونها بني غامق إلى أسود ، وهي واحدة من عدة خلائط هيدروكربونية تسمى البيتومين. مستحلبات الأسفلت عبارة عن مشتتات مستمرة للماء لقطرات الإسفلت الدقيقة ، التي يتراوح قطرها عادةً من 1 إلى 10 ميكرومتر ، ويتم تصنيعها بمساعدة مطحنة غروانية. قد تحتوي المستحلبات على ما بين 40٪ و 80٪ إسفلت بالوزن.القوباء المنطقية الإسفلتية هي اختراع أمريكي بواسطة هنري رينولدز من جراند رابيدز بولاية ميشيغان. تم استخدامها لأول مرة في عام 1903 ، بشكل عام في أجزاء من أمريكا بحلول عام 1911 وبحلول عام 1939 تم إنتاج 11 مليون مربع من القوباء المنطقية. كانت حملة المجلس الوطني الأمريكي لوكلاء الحرائق للقضاء على استخدام الألواح الخشبية على الأسطح عاملاً مساهماً في زيادة شعبية القوباء المنطقية الإسفلتية خلال عشرينيات القرن الماضي. تم تطوير سابقة هذه الألواح لأول مرة في عام 1893 وسميت بالسقف المُجهز للإسفلت والذي كان مشابهًا لسقف الأسفلت بدون الحبيبات السطحية. في عام 1897 تمت إضافة حبيبات الأردواز إلى السطح لجعل المادة أكثر متانة. تضمنت أنواع الحبيبات المختبرة الميكا وقشور المحار والأردواز والدولوميت والرماد المتطاير والسيليكا والطين. في عام 1901 ، تم تقطيع هذه المادة لأول مرة إلى شرائح لاستخدامها كقوباء نطاقية ذات علامة تبويب واحدة ومتعددة علامات التبويب.

مميزات الاسفلت تسقيف عديدة. لكن من أهم الفوائد أنه يمنع السطح من التبلل.يأتي الماء عادةً من خلال القوباء المنطقية البالية أو المكسورة أو المفقودة ؛ حيث عملت المسامير فضفاضة ؛ أو من خلال الأسقف المتآكلة أو غير محكمة الإغلاق التي تومض حول الفتحات أو المناور أو المداخن أو على طول تقاطعات طائرات السقف. … ابحث عن تسرب بالسقف أثناء النهار.أولاً ، تأكد من أن السطح نظيف وجاف. قم بإصلاح جميع التشققات والأضرار التي لحقت بسطح السقف قبل تغطيتها بمحلول مقاوم للماء. الأسفلت السقفية مثالية لتسرب المياه للأسقف.

أسعار أسفلت التسقيف لحمايه السطح

أسعار أسفلت التسقيف لحمايه السطح يكلف تركيب القوباء المنطقية الإسفلتية حوالي 8559 دولارًا في المتوسط. يدفع أصحاب المنازل عادةً ما بين 5689 دولارًا و 11.795 دولارًا ، اعتمادًا على حجم سقفهم. تختلف التكاليف أيضًا بناءً على نوع مادة الألواح الخشبية ؛ القوباء المنطقية القائمة على حصيرة العضوية ، على سبيل المثال ، أقل من تلك المصنوعة من الألياف الزجاجية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا